رياضة دولية

ميسي يتحدث عن إصابته في نهائي "كوبا أمريكا"

بات ميسي أكثر لاعبي كرة القدم تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم- world wid / إكس
بات ميسي أكثر لاعبي كرة القدم تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم- world wid / إكس
كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نهائي كوبا أمريكا، أمام كولومبيا والتي انتهت بهدف دون رد.

واحتفظ منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا للنسخة الثانية على التوالي، ليحصل عليه للمرة الـ16 في تاريخه، وينفرد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بالبطولة، الذي كان يتقاسمه مع نظيره الأوروغواياني.

وأصيب ميسي الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات في كاحله عند الدقيقة 36 من المباراة النهائية ضد كولومبيا، ولكنه واصل القتال حتى الدقيقة 66 عندما غادر الملعب باكيا وهو يعرج، قبل أن يضع كيسا من الثلج على كاحله المتورم على مقاعد البدلاء.

ونقل الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم منشورا لميسي على حسابه في "إنستغرام"، حيث قال: "لقد انتهت بطولة (كوبا أمريكا)، وأول شيء أريده هو أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات".

وأضاف ميسي: "إنني بخير والحمد لله، وأتمنى أن أتمكن من العودة إلى الملعب مرة أخرى قريبا. وأستمتع بما أحب أن أفعله أكثر".

وأوضح ليونيل ميسي: "أنا سعيد للغاية، خصوصاً أننا حققنا الهدف الذي كان لدينا".

وعقب تتويجه بلقب "كوبا أمريكا"، بات ميسي أكثر لاعبي كرة القدم تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم، بعدما حصد لقبه الـ45 في مشواره الحافل على مستوى الأندية والمنتخبات، متفوقا على النجم البرازيلي المعتزل داني ألفيش، زميله السابق في فريق برشلونة الإسباني.


التعليقات (0)

خبر عاجل