رياضة دولية

هل ينتظر ليفربول "الأموال السعودية" لبيع محمد صلاح؟

كان صلاح قد ارتبط بالانتقال إلى فريق الاتحاد في الصيف الماضي- SKY / إكس
كان صلاح قد ارتبط بالانتقال إلى فريق الاتحاد في الصيف الماضي- SKY / إكس
يثير موضوع انتقال النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اهتماما كبيرا من طرف وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية قبل فتح فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وكان صلاح قد ارتبط بالانتقال إلى فريق الاتحاد في الصيف الماضي بعد سلسلة من المفاوضات إلا أن اللاعب استمر في النهاية مع ليفربول خلال الموسم الجاري.

لكن في الأيام الأخيرة ظهر ناد آخر بات الأقرب للظفر بخدمات اللاعب المصري، ويتعلق الأمر بنادي القادسية الذي استحوذت شركة "أرامكو" على ملكيته بالكامل.

وكان الإعلامي السعودي محمد الزايدي قد أكد في تصريحات تلفزيونية أنه يتوقع انتقال محمد صلاح إلى صفوف القادسية السعودي في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الفريق الذي تأكد صعوده لدوري المحترفين السعودي في الموسم الجديد سيكون أحد الفرق المرشحة لحصد البطولات في السنوات المقبلة.

وفي تقرير لصحيفة "ليفربول إيكو" عن موقف لاعبي ليفربول المرشحين للرحيل في صيف 2024،  تحدثت عن موقف محمد صلاح نجم "الريدز"، والذي يحظى باهتمام متزايد من قبل أندية الدوري السعودي.

وقالت الصحيفة إن "إدارة ليفربول ربما لن تدير ظهرها مرة أخرى لأي عرض سعودي ضخم بشأن صلاح في صيف 2024".

وأضافت الصحيفة أن "ليفربول سيحاول الاستفادة من بيع محمد صلاح، حيث ينتهي عقد اللاعب في صيف 2025".

وأوضحت "ليفربول إيكو": "إذا رغب صلاح في العمل مع آرني سلوت، فقد توافق إدارة ليفربول على رحيل لويس دياز، والذي جذب اهتمام بعض الأندية الأوروبية رغم أنه لا يفضل الرحيل عن ملعب أنفيلد".

التعليقات (0)

خبر عاجل