سياسة عربية

أول تعليق من زوجة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي بعد شائعة وفاتها

منذ وفاة الرئيس الراحل محمد مرسي وشائعات وفاة زوجته تتكرر بين الحين والآخر- فيسبوك
منذ وفاة الرئيس الراحل محمد مرسي وشائعات وفاة زوجته تتكرر بين الحين والآخر- فيسبوك
في أول تعليق لها منذ انتشار شائعة وفاتها قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت نجلاء محمود زوجة الرئيس المصري الراحل الدكتور محمد مرسي، صورة للرئيس الراحل مرفقة بعبارته الشهيرة عن حرب غزة.

وتتضمن الصورة التي نشرتها زوجة الرئيس مرسي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جملته الشهيرة "لن نترك غزة وحدها"، إلى جانب عبارات كتبها أحد سكان غزة على جدار حدودي مع مصر تقول" تفتقدك بلادي اليوم يا سيدي".

وأرفقت زوجة الرئيس مرسي تعليقا مع الصورة قالت فيه: "رحمات ربي عليك يا سيدي".



وكانت مصادر مقربة من عائلة الرئيس مرسي، نفت في وقت سابق، شائعة وفاة السيدة نجلاء، مؤكدةً أنها بصحة جيدة.

ومنذ وفاة الرئيس الراحل محمد مرسي، وشائعات وفاة زوجته تتكرر بين الحين والآخر، وتنفيها مصادر مقربة من العائلة، نظرا لندرة ظهورها الإعلامي.

وفي 3 تموز/ يوليو 2013، قاد وزير الدفاع المصري آنذاك، رئيس النظام الحالي، عبد الفتاح السيسي، انقلابا عسكريا ضد الرئيس مرسي، أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر، وزج به في السجن. وخضع على مدار سنوات، لمحاكمات (وصفت بالسياسية) في قضايا عديدة، وصدرت بحقه أحكام، ومُنع لفترات طويلة من رؤية أسرته.

وتوفي الرئيس مرسي عام 2019 خلال جلسة محاكمته في القضية المعروفة إعلاميا بـ"التخابر مع حركة حماس" الفلسطينية، داخل معهد أمناء الشرطة في طرة، حيث كانت تنعقد المحكمة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي.







اظهار أخبار متعلقة



التعليقات (0)