سياسة دولية

رجل دين إيراني يصور امرأة "خلسة" أثناء إرضاع طفلها.. والحرس الثوري يتدخل (شاهد)

قرر الحرس الثوري الإيراني إغلاق المركز الصحي واعتقال مديره عقب انتشار المقطع- إكس
قرر الحرس الثوري الإيراني إغلاق المركز الصحي واعتقال مديره عقب انتشار المقطع- إكس
أظهر مقطع مصور لحظات نشوب شجار حاد بين سيدة ورجل دين إيراني في مدينة قم، على خلفية إقدام الأخير على تصوير المرأة "خلسة" خلال إرضاعها طفلها في إحدى زوايا مركز صحي.

وتداول رواد مواقع التواصل المقطع المصور على نطاق واسع، والذي يوثق لحظات مطالبة المرأة الإيرانية رجل الدين بمسح الصورة التي التقطها لها خلال قيامها بإرضاع طفلها، قبل أن تدخل في نوبة من البكاء.


ووفقا للمقطع المصور، فإن رجل الدين الذي رفض مناشدات المرأة حذف صورتها، شرع في الهروب من المركز الطبي تاركا وراءه عباءته.

وقرر القضاء الإيراني فتح تحقيق في القضية، وذلك لمعرفة الأسباب والدوافع والجهة التي سربت المقطع من كاميرات المراقبة.

اظهار أخبار متعلقة


وزعم رجل الدين، الذي لاحقته السيدة وتصادمت معه كلاميا، أنه كان بصدد "أمرها بالمعروف ونهيها عن المنكر"، الأمر الذي تطور فيما بعد إلى شجار بينهما انهارت على إثره المرأة من شدة البكاء.

والأحد، ذكرت وسائل إعلام إيرانية، أن الحرس الثوري دخل على خط القضية، حيث قرر إغلاق المركز الصحي واعتقال مديره، على خلفية الشجار الذي نشب إثر تصوير رجل الدين السيدة "خلسة" دون حجاب.

يشار إلى أن المقطع المصور الذي حاز على انتشار واسع، تسبب في انتقادات واستياء من قبل العديد من رواد المواقع الاجتماعية جراء تصرف الرجل المعمم مع المرأة خلال قيامها بإرضاع طفلها.



التعليقات (0)