سياسة عربية

حزب الله يستهدف مواقع عسكرية وتجمعات لجنود الاحتلال (شاهد)

نشر حزب الله مشاهد لاستهداف مقر قيادة اللواء الشرقي769 التابع لجيش الاحتلال- إعلام الحزب
نشر حزب الله مشاهد لاستهداف مقر قيادة اللواء الشرقي769 التابع لجيش الاحتلال- إعلام الحزب
استهدف حزب الله اللبناني، اليوم السبت، مواقع عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي قرب الحدود بين لبنان والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأعلن حزب الله أن عناصره استهدفوا موقع "راميا" بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة مباشرة، إلى جانب استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة بالصواريخ.

وأشار الحزب إلى أنه استهدف أيضا تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في تلة الكوبرا بصاروخي بركان، مؤكدا أن عملياته حققت إصابات مباشرة في صفوف العدو.

ونشر حزب الله مشاهد لاستهداف مقر قيادة اللواء الشرقي769 التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، في ثكنة "كريات شمونة".


وجاءت عمليات حزب الله، في أعقاب غارات جوية شنتها طائرات الاحتلال على أهداف تابعة للحزب في أربع مناطق مختلفة في جنوب لبنان.

وقال جيش الاحتلال في بيان، إن "الطائرات الحربية قصفت الليلة الماضية مواقع إطلاق وبنى تحتية لحزب الله في منطقة جبل بلاط"، مضيفا أنه "تمت مهاجمة نقطة مراقبة للتنظيم في منطقة عيتا الشعب".

اظهار أخبار متعلقة



وأشار بيان جيش الاحتلال إلى أن "المدفعية استهدفت منطقة حانين ومنطقة مروحين، لإزالة تهديدات محتملة".

وعلى وقع حرب إسرائيلية مدمّرة على قطاع غزة، ذهبت بـ"تل أبيب" إلى محكمة العدل الدولية للمرة الأولى منذ تأسيسها بتهمة "الإبادة الجماعية"، فإن الحدود الإسرائيلية-اللبنانية تشهد منذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تبادلا لإطلاق النار بين جيش الاحتلال من جهة، و"حزب الله" وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، ما أدّى إلى سقوط قتلى وجرحى على طرفي الحدود.

التعليقات (0)