حقوق وحريات

البحرينيون ينتفضون تضامنا مع فلسطين وتنديدا بالعدوان على غزة (شاهد)

طالب المتظاهرون السلطات بـ"التراجع عن اتفاقية التطبيع مع كيان العدو الإسرائيلي"- إكس
طالب المتظاهرون السلطات بـ"التراجع عن اتفاقية التطبيع مع كيان العدو الإسرائيلي"- إكس
خرج البحرينيون في بلدة الدراز، بعد صلاة الجمعة، في تظاهرة وصفت بـ"الحاشدة" من أجل التأكيد على دعم الشعب الفلسطيني كافة، وتنديدا بعدوان الاحتلال الإسرائيلي المُتواصل على قطاع غزة، واليمن، مطالبين بالإسراع في طرد سفير دولة الاحتلال من المنامة.

وتداول عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، جُملة من الصور ومقاطع الفيديو، التي توثق بالصوت والصورة ترديد البحرينيين خلال المسيرة التضامنية الحاشدة، شعارات داعمة للشعب الفلسطيني، حيث صدحت الأصوات بهتافات "الموت لأمريكا" و"الموت لإسرائيل".

كذلك، طالب عدد من المتظاهرين، خلال كلمة لهم، سلطات البحرين، بـ"التراجع عن اتفاقية التطبيع مع كيان العدو الإسرائيلي"، حاملين بذلك كلا من الأعلام البحرينية والفلسطينية.

إلى ذلك، أكّد المشاركون في المسيرة التضامنية على أن "الشعب البحريني يتبرأ من مشاركة النظام في العدوان على اليمن"، مشددين على دعمهم للقوات المسلحة اليمنية وعملياتها، مستنكرين ما تتعرض له المناطق اليمنية من عدوان أمريكي وغربي.

اظهار أخبار متعلقة


تجدر الإشارة إلى أن عددا من الدول العربية، خرج مواطنوها اليوم الجمعة، في مسيرات شعبية حاشدة، من أجل التأكيد على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني، وخاصة الأهالي في قطاع غزة، ومطالبين بإيقاف الحرب الهوجاء التي يشنّها عليهم الاحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
التعليقات (0)