سياسة عربية

مصر تروج للسياحة بصورة للممثل الأمريكي توم هانكس (شاهد)

تسببت حرب الاحتلال ضد غزة في تراجع الحجوزات السياحية في مصر- إكس/ حساب توم هانكس الرسمي
تسببت حرب الاحتلال ضد غزة في تراجع الحجوزات السياحية في مصر- إكس/ حساب توم هانكس الرسمي
روجت وزارة السياحة والآثار المصرية، للسياحة في البلاد عبر إعادة نشر صورة للممثل الأمريكي الشهير توم هانكس، خلال إحدى زياراته السابقة لأهرامات الجيزة برفقة زوجته ريتا ويلسون.

ونشرت صفحة الوزارة الرسمية عبر منصة "فيسبوك" صورة تظهر هانكس أمام الأهرامات في الجيزة، مشيرة إلى أن الصورة تمت إعادة مشاركتها على منصة إنستغرام من قبل معجبي الممثل الأمريكي.



يشار إلى أن اسم الممثل الأمريكي توم هانكس، تصدر منصات التواصل الاجتماعي بمصر في شهر نيسان/ إبريل الماضي، بعد انتشار صور للنجم وهو يتناول الطعام في أحد مطاعم الزمالك الشهيرة، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وكان هانكس حينها برفقة زوجته ريتا ويلسون وآخرين، وقال شهود إنه كان يتناول طبق الملوخية بالأرانب وفقا لشهادات أحد زوار المطعم الذي صادف وجوده في ذلك الوقت، وفقا للمصدر ذاته.

اظهار أخبار متعلقة


يأتي ذلك بالتزامن مع تراجع الحجوزات السياحية في مصر وعدد من دول المنطقة جراء حرب الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على قطاع غزة للشهر الرابع على التوالي.

وينعكس عدوان الاحتلال بشكل سلبي على الاقتصاد المصري جراء تصاعد التوترات في المنطقة، الأمر الذي تسبب في تراجع الحجوزات السياحية، بالإضافة إلى تعليق العديد من شركات الشحن البحري مرورها من البحر الأحمر بسبب عمليات الحوثيين ضد المصالح الإسرائيلية.

التعليقات (0)