سياسة دولية

"مصدره غير معروف".. سماع دوي "انفجار مروع" شرقي طهران

لم يتم الكشف بعد عن المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الخبر- جيتي
لم يتم الكشف بعد عن المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الخبر- جيتي
كشفت عدد من وسائل الإعلام الإيرانية، الاثنين، عن خبر سماع دوي "انفجار" وصف بـ"المروع"، في مدينة غرمسار الصناعية، المتواجدة بمحافظة سمنان، شرقي العاصمة طهران.

وفي هذا السياق، قال المدير العام للصناعة والتعدين والتجارة في مقاطعة سمنان، بهنام بختياري، لوكالة "إرنا": "تم إرسال قوات هذه الإدارة إلى المدينة الصناعية، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد مصدر وعنوان هذا الانفجار".

وفي الوقت الذي تسارع فيه التفاعل مع الخبر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أكدت عدد من وسائل الإعلام المحلية، من بينها قناة "أخبار قمرسار"، أن "مصدر الانفجار غير معروف".

إلى ذلك، لم يتم الكشف بعد عن المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الخبر؛ فيما قال والي غارمسار، رضا خاني، لوكالة أنباء "صدى فسيما" إنه "سيتم الإعلان عن تفاصيل الحادث قريبا".

اظهار أخبار متعلقة


من جهتها، كانت سلطات ولاية سمنان، قد أعلنت، الأسبوع الماضي، عن "انفجار في خزان كيميائي" بمصنع في مدينة إيفانكي الصناعية في غارمسار، وقالت إن هذا الانفجار خلف قتيلين وثلاثة جرحى.

وبحسب وكالة أنباء "إيلنا"، فإن أحد القتلى في هذا الحادث هو فارامارز هورمزي، وهو أستاذ في قسم الهندسة الكيميائية بجامعة سمنان.
التعليقات (0)