سياسة عربية

الاحتلال يعلن إصابة 19 من جنوده في معارك غزة خلال 24 ساعة

تواصل المقاومة في غزة تكبيد الاحتلال خسائر كبيرة في الآليات والأرواح- الأناضول
تواصل المقاومة في غزة تكبيد الاحتلال خسائر كبيرة في الآليات والأرواح- الأناضول
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، عن إصابة 19 من جنوده خلال الـ24 ساعة الأخيرة في المعارك الدائرة في قطاع غزة مع فصائل المقاومة الفلسطينية.

وتواصل المقاومة الفلسطينية، في مقدمتها "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، تصديها لجيش الاحتلال على كافة محاور القتال، خصوصا في وسط جنوب قطاع غزة.

وفي وقت سابق الاثنين، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع في محاور التقدم شمال وشرق ووسط خانيونس جنوب قطاع غزة.

ويتكبد جيش الاحتلال الإسرائيلي خسائر كبيرة في الآليات والأرواح على أيدي المقاومة الفلسطينية.

ومساء الأحد، قال مستشفى "سوروكا" الإسرائيلي، إنه استقبل 8 جنود أصيبوا في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، لافتا إلى أنه استقبل منذ بداية الحرب 2478 جريحا، 14 منهم بحالة خطيرة، كما أنه يواصل تقديم العلاج لـ35 عسكريا أصيبوا في غزة.

اظهار أخبار متعلقة


ومطلع الشهر الجاري، أقر جيش الاحتلال بأنه أجلى أكثر من ألف جريح أصيبوا منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة في 27 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتشكك تقارير عبرية بصحة حصيلة جرحى جيش الاحتلال المعلن عنها رسميا، بسبب الفجوة بينها وبين قوائم الجرحى في المستشفيات.

واعترف جيش الاحتلال في آخر حصيلة رسمية، بارتفاع عدد قتلاه إلى 510 من الجنود والضباط في قطاع غزة منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر.

التعليقات (0)