سياسة عربية

"القسام" تنشر حصيلة عملياتها شرق غزة.. تدمير 72 آلية للاحتلال

أعلنت كتائب القسام تنفيذ كمائن نوعية وتفجير حقول ألغام ضد قوات الاحتلال الجمعة في محاور التوغل في قطاع غزة- إعلام القسام
أعلنت كتائب القسام تنفيذ كمائن نوعية وتفجير حقول ألغام ضد قوات الاحتلال الجمعة في محاور التوغل في قطاع غزة- إعلام القسام
نشرت كتائب القسام حصيلة عملياتها شرق مدينة غزة، كاشفة عن عدد كبير من الآليات التابعة للاحتلال التي جرى تدميرها جزئيا أو كليا بالقذائف الترادفية المضادة للدروع.

وقالت "الكتائب" في بيان لها، إنه خلال الـ 48 ساعة الماضية جرى استهداف 20 آلية للاحتلال متوغلة في منطقتي الدرج والتفاح ليرتفع عدد الآليات المستهدفة في تلك المنطقتين إلى 72 آلية.

في سياق متصل، أعلنت كتائب القسام، تنفيذ كمائن نوعية وتفجير حقول ألغام، ضد قوات الاحتلال الجمعة، في محاور التوغل في قطاع غزة، وفجّرت المزيد من الدبابات والآليات، وأسقطت طائرة استطلاع إسرائيلية، في حين نفذت سرايا القدس عدة عمليات في إطار التصدي للعدوان.

اظهار أخبار متعلقة


وعلى إثر ذلك، أعلن جيش الاحتلال إصابة 21 عسكريا في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.
وفي وقت سابق اليوم، أعلن جيش الاحتلال مقتل ضابط احتياط وإصابة ضابط آخر وجندي في معركة شمالي قطاع غزة.

وتؤكد مصادر المقاومة أن خسائر الاحتلال أكثر من ذلك وأنه يتعمد إخفاء خسائره الحقيقية في القتلى والإصابات والآليات؛ لتضليل الجمهور الإسرائيلي وعدم التأثير على معنويات جنوده الذين باتت غزة مقبرة لهم.

وقال الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، الجمعة،إن مقاتلي الكتائب استهدفوا أكثر من 825 آلية عسكرية للاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، مؤكدا أنه لا صفقة تبادل مع الاحتلال قبل وقف الحرب بشكل كامل.
التعليقات (0)