فنون منوعة

بعد وصفها للفن بـ"الحرام".. هكذا اعتذرت حلا شيحة لفناني مصر

 آخر أعمال حلا كان فيلم "مش أنا" مع المغني المصري تامر حسني- جيتي
آخر أعمال حلا كان فيلم "مش أنا" مع المغني المصري تامر حسني- جيتي
اعتذرت الفنانة المصرية، حلا شيحة، لكافة زملائها في الوسط الفني، على ما صدر منها خلال الفترة الماضية، من "إساءات إلى الفن والفنانين"، وذلك عقب زواجها من الداعية الإسلامي والمنتج الفني، معز مسعود وإعلان اعتزالها الفن.

وأوضحت الفنانة المصرية، عبر خاصة "السطوري" في حسابها الشخصي على منصة "انستغرام"، لـ"جميع فناني مصر"، وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، وذلك بعد اعتزالها الفن ووصفه بـ"الحرام".

وقالت شيحة، في معرض اعتذارها، إن "الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي".

وكانت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قد أصدرت بيانا، جاء فيه: "التقت الفنانة حلا شيحة.. بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر".

اظهار أخبار متعلقة


أما بخصوص إمكانية عودتها للتمثيل مرة أخرى، قال زكي، في عدد من التصريحات، إنه "سوف يدرس قرار عودة شيحة إلى الساحة الفنية مرة أخرى، مع مجلس النقابة".

تجدر الإشارة، إلى أن آخر أعمال حلا، كان فيلمها مع المغني المصري، تامر حسني، "مش أنا"، حيث تسبّبت في أزمة كبيرة بعد امتناعها عن عمل دوبلاج لمشاهدها، بالإضافة إلى رفضها تصوير الملصق الدعائي للفيلم.

وبحسب عدد من التقارير، فقد تعرض حسني حينها لخسائر وصفت بـ"الكبيرة"، باعتباره منتج الفيلم، مشيرا إلى أنه "لجأ إلى بعض الحلول مع المخرجة، سارة وفيق، لتعويض ما يمكن تعويضه".
التعليقات (0)