سياسة عربية

كيف هاجم نائب رئيس شرطة دبي بنيامين نتنياهو؟

نائب رئيس شرطة دبي: "نتنياهو أصبح مكروها لدى الرأي العام الغربي والشرقي..."- إكس
نائب رئيس شرطة دبي: "نتنياهو أصبح مكروها لدى الرأي العام الغربي والشرقي..."- إكس
وجّه نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، مجموعة من الانتقادات، لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بالقول إن "مكانه الصحيح هو السجن"، وذلك بسبب عمليات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على قطاع غزة المحاصر، منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر. 

وقال خلفان، عبر تغريدات في صفحته الشخصية على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "لكي يحقق نتنياهو انتصارا ساحقا على حماس ويحقق أهدافه فإن عليه أن يقتل نساء وأطفال غزة جميعا..!!!!".

وتابع نائب رئيس شرطة دبي، خلال تغريدة ثانية: "المكان الصحيح لنتنياهو هو الاعتقال في السجون الإسرائيلية هذا مهووس بسفك الدماء.. وضحاياه من الإسرائيليين ليس بقليل"، وفق تعبيره.

وأردف نائب رئيس شرطة دبي: "نتنياهو أصبح مكروها لدى الرأي العام الغربي والشرقي... كل سنوات حكمه سنوات سفك دماء ووحشية لم يعرفها التاريخ الحديث".

اظهار أخبار متعلقة


وتفاعل عدد من رواد منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) مع تغريدات نائب رئيس شرطة دبي، بين من قال إنها "نصيحة رائعة!"، وبين من قال: "يا سعادة الفريق، المشكلة مو بحماس، كل الفصائل الفلسطينية (حركة الجهاد الإسلامي وفصائل قوات فتح) في غزة يقاتلون مع حماس ضمن غرفة عمليات مشتركة بينهم، يعني حرب غزة وحدت كل الفصائل الفلسطينية ضد القصف العشوائي الصهيوني".
التعليقات (0)