سياسة عربية

حماس: صار لزاما على الغرب إعلان براءته من هذا الكيان.. "25 مجزرة في 48 ساعة"

أخفق الاحتلال بتحقيق أي من أهدافه خلال العدوان على غزة- صفحة حماس
أخفق الاحتلال بتحقيق أي من أهدافه خلال العدوان على غزة- صفحة حماس
قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس أسامة حمدان، إن العدوان على غزة يستهدف كل مقومات الحياة في القطاع، مبينا أن "الأطفال هم مخزن أهداف الكيان الصهيوني الأساسي".

وأضاف، خلال مؤتمر في بيروت، أنه بات لزاما على الغرب إعلان براءته من هذا الكيان، مشيرا إلى أن الاحتلال ارتكب في اليومين الماضيين فقط 25 مجزرة.

وتابع حمدان، أن الاحتلال يحاول مواجهة خسائره بعرض صور مفبركة ووهمية، حيث فشل في تحقيق أي إنجاز عسكري أو سياسي.

وأكد حمدان على موقف الشعب الفلسطيني الرافض لكل مخططات التهجير كما جدد شكر من وقف إلى جانب الشعب الفلسطيني من العرب لإفشال مخطط التهجير.

اظهار أخبار متعلقة



وشدد القيادي في حماس على أن الاحتلال لن يفلح في تحرير أي من أسراه، كما أن نتنياهو لن يحقق هدفا له في غزة.

وبين حمدان أن الحركة تؤكد، أنه لا تفاوض بخصوص تبادل الأسرى إلا بعد وقف العدوان على قطاع غزة.

وختم بالقول، "إن فعل المقاومة جعل بايدن يدرك أن حرب إسرائيل جنون سيضر الكيان الصهيوني بأكمله".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عدوانه المتواصل منذ 67 يوما، وسط قصف استهدف مناطق مختلفة في القطاع، وحرب إبادة جماعية تطال كافة مقومات الحياة.

اظهار أخبار متعلقة



واستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي بشن غاراته على مناطق مختلفة من القطاع، وتسبب آخرها بوقوع مجزرة فجر اليوم في رفح جنوب القطاع أسفرت عن ارتقاء  20 شهيداً.

وشمل القصف المستمر منذ يوم أمس مخيم جباليا شمال القطاع ودير البلح في الوسط وخانيونس التي ارتقى فيها مع ساعات الصباح فلسطينيون وأصيب آخرون في قصف مدفعي إسرائيلي على المدينة في جنوب القطاع.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ليل أمس الاثنين عن ارتفاع عدد الشهداء منذ بداية الحرب إلى 18 ألفا و205، بينما بلغ عدد الجرحى 49 ألفا و645.
التعليقات (0)

خبر عاجل