فنون منوعة

الساهر يغني بالإنجليزية ليوصل نداء غزة للعالم

سبق أن أجّل الساهر حفلين غنائيين في قطر وعمان تضامنا مع غزة - فيسبوك
سبق أن أجّل الساهر حفلين غنائيين في قطر وعمان تضامنا مع غزة - فيسبوك

طرح الفنان العراقي، كاظم الساهر، أغنيته ""Hold Your Fire" باللغة الإنجليزية، تعبيرا عن دعمه للشعب الفلسطيني، والتي يهدف منها إيصال نداء غزة لـ "جميع أنحاء العالم".

وعبر حسابه على انستغرام، شارك القيصر صورة رمادية لطفل، جانب منه مبان مدمرة، علق عليها: "بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، يقدم كاظم الساهر أغنية HoldYourFire من تلحينه، تهدف هذه المبادرة إلى استخدام الموسيقى كوسيلة لدعم السلام والجهود الإنسانية".


وأشار أنه يسعى من خلال أغنيته باللغة الإنجليزية "الوصول إلى جمهور عالمي وتسليط الضوء على العمل الإنساني"، مبينا أنه "سيتم التبرع بعائداتها لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية".

اظهار أخبار متعلقة




وأعرب الساهر يوم 15 تشرين الثاني الجاري عن حزنه لما يحدث في غزة، قائلاً: "القلب حزين ومحبط لما نشاهده من هذه الأحداث الدامية والتي للأسف يدفع ثمنها فقط الأبرياء".

ووجه خطابا لأهالي القطاع: "كلنا معكم والكل يحاول فعل شيء من أجلكم.. نحن نحبكم أخواننا في غزة، وقلوبنا معكم"، متمنيا أن "ينتهي هذا المشهد وأن يعم السلام والأمل.. دمتم بخير محبتي دائماً".

وسبق أن أجّل الساهر حفلين غنائيين في قطر وعمان، تضامنا مع غزة.

وذكر عبر صفحته على الفيسبوك: "بسبب الظروف المأساوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى، وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن".


 

التعليقات (0)