رياضة دولية

ميسي يتحدث عن إصابته في "موقعة" الفوز على البرازيل

اضطر ميسي للخروج أكثر من مرة لتلقي العلاج على يد الجهاز الطبي خلال المباراة- Sky / إكس
اضطر ميسي للخروج أكثر من مرة لتلقي العلاج على يد الجهاز الطبي خلال المباراة- Sky / إكس
كشف قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن طبيعة إصابته خلال المباراة أمام البرازيل (1-0)، التي جرت فجر اليوم الأربعاء، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وشارك ليونيل ميسي (36 عاما) في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده لمدة 78 دقيقة، قبل أن يتم استبداله بزميله أنخيل دي ماريا بسبب إحساسه بالإصابة.

وأكد ليونيل ميسي أنه عانى بالفعل من الإصابة بسبب الخشونة التي تعرض لها طوال أحداث المباراة، قائلا: "نعم تعرضت للإصابة. شعرت ببعض الانزعاج في العضلة المقربة، لذلك طلبت الاستبدال".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "في البداية شعرت بعدم الراحة في ساقي وهذا لم يساعدني على الإحماء، ثم شعرت بالآلام مرة أخرى في بداية المباراة، وتحاملت عليها، ولكنها ليست قوية وأتمنى أن أعود بشكل أفضل".

واضطر ميسي للخروج أكثر من مرة لتلقي العلاج على يد الجهاز الطبي، حيث خضع لعملية تدليك بشكل متكرر نتيجة الآلام التي كان يعاني منها.

وأشار قائد "التانغو": "مباراة البرازيل كانت الأخيرة لي في عام 2023، ولدي الوقت الآن للتعافي وبدء العام الجديد. سأستعد لقضاء عام رائع، وأحظى بموسم تحضيري جيد مع فريقي".

ولم  يتمكن "البرغوث" من تقديم المستوى المعهود عنه في هذه المباراة، حيث حصل على تقييم 6.9 من 10، حيث سدد على المرمى مرة واحدة فقط، ولمس الكرة في 32 مناسبة، إضافة إلى تمريرها بشكل صحيح في 25 مناسبة من أصل 27 بنسبة نجاح 93%.

التعليقات (0)