سياسة عربية

اتخذوه "درعا بشريا".. لحظة اعتقال الاحتلال عامل نظافة خلال اقتحام في الضفة (شاهد)

اعتقل الاحتلال أكثر من 2700 فلسطيني في الضفة منذ بدء العدوان على غزة- "إكس"
اعتقل الاحتلال أكثر من 2700 فلسطيني في الضفة منذ بدء العدوان على غزة- "إكس"
وثقت كاميرا مراقبة، الخميس، لحظات اتخاذ قوات الاحتلال الإسرائيلي عامل نظافة فلسطينيا في الضفة الغربية درعا بشريا خلال اقتحامها أحد المخيمات، في إطار عدوانها الشامل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وفي فيديو متداول على نطاق واسع، تظهر مجموعة من قوات الاحتلال مدججة بالسلاح أثناء اعتقالها عامل نظافة تزامن وجوده مع اقتحامهم مخيم الفارعة جنوب طوباس بالضفة الغربية المحتلة.


وتداول ناشطون عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، الفيديو منددين بجرائم الاحتلال واعتداءاته المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وشنت قوات الاحتلال، فجر الخميس، حملة اعتقالات واسعة طالت عشرات الفلسطينيين في مدن مختلفة من الضفة الغربية.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، إن عمليات الاعتقال تركزت في محافظات الخليل، قلقيلية، ورام الله، فيما توزعت بقية الاعتقالات على غالبية محافظات الضفة.

وشدد النادي الفلسطيني على أن حملة الاعتقالات رافقها عمليات تنكيل واسعة واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل الفلسطينيين.

اظهار أخبار متعلقة


يشار إلى أن مدن الضفة الغربية المحتلة تشهد اعتداءات واقتحامات متصاعدة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، تزامنا مع تواصل عدوان الاحتلال الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ41 على التوالي.

ومنذ بدء "طوفان الأقصى" في السابع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، اعتقل الاحتلال أكثر من 2735 من أبناء الشعب الفلسطيني من مختلف مدن الضفة، في ظل العدوان الشامل، وعمليات الانتقام الجماعية الممنهجة بحق الشعب الفلسطيني، بحسب أحدث بيانات نادي الأسير الفلسطيني.






التعليقات (0)