حقوق وحريات

أم فلسطينية تحمل ابنها الشهيد وهي تردد "مش خسارة بفلسطين" (شاهد)

مقطع فيديو يوثق صمود أم فلسطينية من غزة- جيتي
مقطع فيديو يوثق صمود أم فلسطينية من غزة- جيتي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في جل الدول العربية، مقطع فيديو يوثق صمود أم فلسطينية من غزة، وصبرها الكبير على استشهاد ابنها، حيث كانت تردد وهي تساعد في حمل نعشه "الحمد لله يارب مش خسارة في فلسطين".

وتفاعل عدد من رواد المنصات الرقمية، مع المقطع، بإعادة تداوله، والتعليق عليه بجملة من عبارات الرضى والتنويه بالصبر، من قبيل: "فقط الأم الفلسطينية هي التي تحمل ابنها "مرتين"".
الله يرحمه يما مش خسارة فدا فلسطين، والدة الشهيد تحمل نعش ابنها في غزة".

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة في قطاع غزة، أعلنت الأربعاء، أن عدد شهداء مجازر الاحتلال المتواصلة على القطاع ارتفع إلى 10569 فلسطينيا بينهم 4324 طفلا و2823 سيدة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

واستشهد عدد كبير من الفلسطينيين خلال الساعات القليلة الماضية بفعل تواصل القصف على مناطق واسعة من قطاع غزة، لا سيما مخيم الشاطئ، ومخيم جباليا وحي الشجاعية شرق غزة، ومناطق أخرى جنوبا لم تسلم من القصف والعدوان.

اظهار أخبار متعلقة


ويأتي استمرار العدوان، فيما يدعي الاحتلال تخصيص ممرات آمنة لدفع سكان شمال غزة إلى النزوح جنوبا؛ وهي ما اعتبرتها وزارة الصحة في غزة "ممرات الموت"، وقالت إن عشرات الشهداء والجرحى لا يزالون على الأرض جراء استهداف الاحتلال لهم. 

وأعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أن قافلة إنسانية محمّلة بإمدادات طبية تعرّضت لإطلاق نار في مدينة غزة، الثلاثاء.
التعليقات (1)