رياضة دولية

ميلان يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان.. وهالاند يقود السيتي لفوز جديد

جمع ميلان خمس نقاط ليكون ثالث الترتيب متقدما بنقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد- موقع ميلان
جمع ميلان خمس نقاط ليكون ثالث الترتيب متقدما بنقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد- موقع ميلان
سجل أوليفييه جيرو هدفا من ضربة رأس بعد الاستراحة، ليقود ميلان للفوز 2-1 على باريس سان جيرمان، ليحقق الفريق الإيطالي انتصاره الأول هذا الموسم ضمن المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

ومنح ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان السابق التقدم لباريس سان جيرمان، لكن تفوق الفريق الزائر لم يدم سوى دقيقتين، حين تعادل رافائيل لياو بهدف بهلواني، قبل أن يسجل جيرو هدف الفوز الثمين أمام 75649 متفرجا في ملعب سان سيرو.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة بست نقاط بعد أربع مباريات، متأخرا بنقطة واحدة خلف بروسيا دورتموند. وجمع ميلان خمس نقاط ليكون ثالث الترتيب متقدما بنقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد.

وكانت المباراة مثيرة في شوطها الأول من الطرفين، ورغم تراجع إيقاعها بعد الاستراحة، فإنها ظلت ممتعة في ظل تماسك ميلان حتى النهاية رغم ضغط سان جيرمان.

وفي مبارة أخرى، سجل النرويجي إرلينغ هالاند هدفين ليقود مانشستر سيتي حامل اللقب للعبور لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات، بعد الفوز 3-صفر على ضيفه يانج بويز السويسري الثلاثاء.

وواصل فريق المدرب بيب غوارديولا انطلاقته المثالية، وضمن مقعدا في مراحل خروج المغلوب بعدما جمع 12 نقطة بعد أربع مباريات في المجموعة السابعة.‭‭ ‬‬ويحتل يانج بويز، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ساندرو لوبر في الدقيقة 53، المركز الرابع وله نقطة واحدة.

ورفع هالاند رصيده إلى 39 هدفا في دوري الأبطال خلال 34 مباراة، وأصبح على مقربة من تحطيم الرقم القياسي لمن سجل 40 هدفا في أقل عدد من المباريات والمسجل باسم رود فان نيستلروي بعد 45 مباراة.


التعليقات (1)