رياضة دولية

دوري الأبطال.. برشلونة يواصل انتصاراته وسان جيرمان يتخطى ميلان بثلاثية

انتزع فريق  سان جيرمان الصدارة برصيد 6 نقاط - برشلونة / إكس
انتزع فريق سان جيرمان الصدارة برصيد 6 نقاط - برشلونة / إكس
حقق فريق برشلونة فوزه الثالث تواليا في مسابقة  دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب انتصاره على حساب ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 2-1 مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة.

سجّل هدفي برشلونة، حامل اللقب خمس مرات آخرها عام 2015، كل من فيران توريس (28) وفيرمين لوبيز (36) ، فيما وقع هدف شاختار جورجي سوداكوف (62).

وخاض برشلونة المباراة في غياب بيدري وسيرجي روبرتو، والهولندي فرينكي دي يونغ، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا، والفرنسي جول كونديه، بسبب الإصابة، وغافي بسبب الإيقاف.

وبهذا الفوز، رفع النادي الكتالوني رصيده إلى 9 نقاط، معززاً صدارته، في حين تجمّد رصيد شاختار عند 3 نقاط من فوز وحيد حققه منذ انطلاق دور المجموعات.


من جانبه، نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تخطي ضيفه ميلان الإيطالي بثلاثية نظيفة (3-0) الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة .

ونهض سان جيرمان بالتالي من كبوته في الجولة الثانية عندما مني بخسارة مدوية أمام نيوكاسل 1-4، فيما مني ميلان الذي لم يشرك أي لاعب إيطالي في تشكيلته الأساسية للمرة الأولى في المسابقات الأوروبية، بخسارته الأولى، وتراجع إلى المركز الأخير، دون أن يهز الشباك حتى الآن في المسابقة هذا الموسم.

وسجل للفريق الباريسي نجمه كيليان مبابي 32، كولو مواني 53، والكوري الجنوبي كانغ إن لي 89.

وبهذا الفوز، انتزع فريق  سان جيرمان الصدارة برصيد 6 نقاط مقابل 4 لكل من دورتموند ونيوكاسل ونقطتين لميلان.


التعليقات (0)