رياضة دولية

"ريمونتادا عكسية" تخطف الفوز من إنتر.. ويوفنتوس يحسم ديربي تورينو

 رفع إنتر ميلان رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الكالتشيو مؤقتا- إنتر / إكس
رفع إنتر ميلان رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الكالتشيو مؤقتا- إنتر / إكس
لم يستطع فريق إنتر الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين أمام ضيفه بولونيا، ليسقط في فخ التعادل 2-2، السبت ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدّم إنتر بهدفين سجلهما في غضون دقيقتين عبر فرانتشيسكو اسيربي (11) والأرجنتيني لاوتارو مارتينيس (13) الذي عزز صدارته لترتيب الهدافين بـ 10 أهداف، لتهتز شباكه مرتين بهدفي ريكاردو أورسليني (19) والهولندي جوشوا زيركزي (52).

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات فإن تعادل إنتر في مباراة بالدوري الإيطالي بعد تقدمه بهدفين، لم يحدث منذ 4 سنوات: 24 شباط / فبراير 2019 أمام فيورنتينا (3-3).


وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الكالتشيو "مؤقتا"، متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن ميلان صاحب المركز الثاني. وفي المقابل رفع فريق بولونيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى نجح يوفنتوس في تقليص الفارق بينه وبين إنتر المتصدر إلى نقطتين بعد فوزه بالديربي أمام جاره وضيفه تورينو 2-0.

وجاء فوز يوفنتوس الذي تقدم للمركز الثالث مؤقتا بانتظار مواجهة نابولي حامل اللقب مع ضيفه فيورنتينا الأحد، على الرغم من غياب مهاجميه فيديريكو كييزا والصربي دوشان فلاهوفيتش بداعي الإصابة.

وسجّل هدفي "السيدة العجوز" فيديريكو غاتي (47) والبديل والبولندي أركاديوش ميليك (62).

التعليقات (0)