رياضة دولية

فريق "السيدة العجوز" يكتفي بالتعادل مع أتالانتا في الكالتشيو

بات يوفنتوس بعد هذا التعادل متخلفا بفارق 4 نقاط عن قطبي ميلانو إنتر وميلان- يوفنتوس / إكس
بات يوفنتوس بعد هذا التعادل متخلفا بفارق 4 نقاط عن قطبي ميلانو إنتر وميلان- يوفنتوس / إكس
اكتفى فريق يوفنتوس بنقطة يتيمة، وذلك بتعادله مع مضيفه أتالانتا 0-0 الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل عملاق تورينو اللقاء باحثا عن استعادة المركز الثالث من نابولي حامل اللقب، الذي تنفس الصعداء السبت بفوزه الكبير على ليتشي 4-0، لكن فريق المدرب ماسيميليانو أليغري فشل في تحقيق مبتغاه، واكتفى بنقطة جعلته على المسافة ذاتها من الفريق الجنوبي الذي يتمتع بأفضلية الأهداف، ومن خلفهما أتالانتا بالذات بفارق نقطة.

ورغم خيبة التعادل، كان أليغري "سعيدا بالأداء الذي قدمه الفريق، لاسيما في الدقائق الستين الأولى"، وفق ما أفاد شبكة "دازون" للبث التدفقي، مضيفا: "كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، لكن أتالانتا فريق جيد للغاية".

ورأى أنه "كان بإمكاننا التمتع بدقة أفضل. افتقدنا إلى العزم من أجل تسجيل هذا الهدف"، متحدثا عن كييزا بالذات قائلا؛ إنه "لعب كثيراً مؤخرا، وكان يفتقر الى القليل من الوضوح أمام المرمى، هذا صحيح، لكن ذلك لم يحبط عزيمته أبدا".


وبات يوفنتوس بعد هذا التعادل متخلفا بفارق 4 نقاط عن قطبي ميلانو إنتر وميلان، اللذين يتقاسمان الصدارة بعد فوزهما السبت على ساليرنيتانا 4-0 ولاتسيو 2-0 تواليا.

التعليقات (0)