فنون منوعة

ممثلة شهيرة تكشف تفاصيل غرق نجل حسن يوسف.. هذا ما طلبه قبل أيام

عبد الله طلب من أمه البحث له عن عروس قبل 3 أيام من غرقه- تويتر
عبد الله طلب من أمه البحث له عن عروس قبل 3 أيام من غرقه- تويتر
كشفت الفنانة المصرية عفاف شعيب كواليس حادثة وفاة نجل الثنائي الفني حسن يوسف وشمس البارودي، عقب غرقه في منطقة الساحل الشمالي لمصر، بحسب ما أخبرتها والدة الراحل.

وقالت الفنانة خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج "كلمة أخيرة"، إن الراحل عبد الله البالغ من العمر 35 عاما أصر على السفر إلى القرية السياحية، رغم رفض شمس البارودي الشديد لسفر ولدها لقضاء الإجازة الصيفية هذا العام.




وأشارت شعيب إلى أن عبد الله، كان رافضا للزواج رغم تجاوزه الثلاثينيات من العمر، لكنه طلب من والدته البحث عن زوجة له قبل 3 أيام من وفاته.

وأوضحت الفنانة المصرية المقربة من والدة الراحل خلال تصريحاتها الإعلامية مع لميس الحديدي، أن عبد الله غرق صباحا وليس في المساء كما قيل في البداية، وذلك بحسب التفاصيل التي رواها لها الفنان حسن يوسف.

وأضافت شعيب أنه خرج الساعة 12 ظهرا ولم يعد، ما دفع عائلته إلى إبلاغ الشرطة.

وبعد ساعات من البحث، وجدوا جثته عائمة على سطح  البحر في الساعة 3 فجرا.

جدل في الشارع المصري

وأشعلت حادثة وفاة نجل الفنان حسن يوسف، غرقا، في منطقة العلمين بالساحل الشمالي خلال قضائه إجازته الصيفية، جدلا واسعا في الشارع المصري.

وكان الممثل المصري وجدي العربي، ظهر في برنامجه على قناة "وطن" باكيا بعد اتهامه بالشماتة بوفاة نجل الفنان حسن يوسف، وذلك على خلفية منشور ذكّر فيه بمن ماتوا من أبناء قيادات جماعة الإخوان المسلمين وقيادات أخرى في سجون النظام المصري.



وفي حديثه متأثرا بالتهمة الموجهة له، قال وجدي العربي في برنامجه إنه "لم يشمت بموت نجل زميله حسن يوسف ولا لأي لحظة، إنما أراد أن يقول له إن الموت كأس دوار على الجميع".

وإلى ذلك، تبرأت ألفت العربي ابنة الفنان الراحل عبد البديع العربي من شقيقها وجدي العربي على الهواء، حيث قالت في لقاء عبر قناة المحور، إن كلمة أخي كبيرة وهو لا يستحقها".

من هو عبد الله حسن يوسف؟

عبد الله هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي. درس الطيران في أوكرانيا سابقا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام في جامعة بيروت، لكنه لم يدخل الوسط الفني مثل والده ووالدته، وكان بعيدا عن الأضواء.

وفارق عبد الله الحياة غرقا، السبت، خلال ممارسته السباحة في الساحل الشمالي.

ونشر محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف، نبأ وفاة عبد الله نجل شقيقه، في منشور عبر موقع فيسبوك.

ونقلت مواقع مصرية عن الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، أن سبب الوفاة هو الاختناق الشديد بفعل الغرق.


التعليقات (0)