سياسة عربية

نجيب ساويرس يثير غضبا سعوديا بسبب تغريدة عن "اللجان الإلكترونية"

ساويرس قال إنه لا يقصد السعودية لكن حديثه عام عن اللجان التي تحركها الدول- جيتي
ساويرس قال إنه لا يقصد السعودية لكن حديثه عام عن اللجان التي تحركها الدول- جيتي
أثار الملياردير المصري نجيب ساويرس، غضب مغردين سعوديين في موقع "تويتر"، بعد حديثه عن "اللجان الإلكترونية"، أو ما يعرف بمنطقة الخليج بـ"الذباب الإلكتروني".

وغرد ساويرس: "الكتائب الإليكترونية محتاجة تدريب، هناك نقص في الخيال، وتكرار للكلام والشتائم … محتاجين كورسات حديثة و مدربين جداد… جايز المرتبات ضعيفه برضه فالنوعية هابطة".

ورد مغرد على ساويرس بالقول إن أفضل لجان هي السعودية "حتى مستوى شتائمهم راق ومحترم"، ليرد الملياردير المصري عليه: "صح مصروف عليهم"، مع إشارة لوجه ضاحك.

اظهار أخبار متعلقة


وبعد هجوم سعودي عليه، برر ساويرس تغريدته، نافيا أن يكون قصده الإساءة للسعودية.

وغرد: "لم أتكلم عنك أو أحد معين، بل عن كتائب إليكترونية أعلم يقينا أنها تستخدم من الأجهزة المخابراتية في العالم كله لأغراض مختلفة".

 يشار إلى أن نجيب ساويرس زاد من إثارة الجدل خلال الأسابيع الماضية بانتقاده للوضع السياسي والاقتصادي في البلاد.


التعليقات (2)
ابو حلموس
الأربعاء، 26-07-2023 10:55 ص
وقيعَه رَقيعَه بين اطراف وًضيعَه .. كلهم يعرف انه نجس ولكن لأهداف متباينه .. هم دواء لبعضهم البعض.. وكلٌ يري الناس بعين طبعه
الكارثه
الأربعاء، 26-07-2023 10:27 ص
الكارثة ان عبيد الكرسي جعلوا رمز الاجرام مغتصب الحكم بالخيانة و القتل هو الوطن الواجب حمايته و الدفاع عنه اما الشعب و الارض فهما صفرا فهو ان قتل الشعب و باع الارض مثل رابعة و تيران و صنافير فلا ضير طالما السيسي بخير و هذا في معظم البلاد العربية الذي حول مغتصبي الحكم فيها الجيش و الشرطة و القضاء الى مافيا تحميه في مقابل ان يتركها تنهب الوطن و مرتبات خرافية اما ساويرس فهو حصل على ملياراته نتيجة عفن و فساد المافيا التي يسبها الان