سياسة عربية

حزب الله يعلن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية جنوب لبنان (شاهد)

في الشهر الماضي قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه أسقط طائرة مسيرة دخلت فلسطين المحتلة من لبنان- جيتي
في الشهر الماضي قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه أسقط طائرة مسيرة دخلت فلسطين المحتلة من لبنان- جيتي
أعلن حزب الله اللبناني، الاثنين، عن إسقاطه طائرة مسيرة إسرائيلية اخترقت الأجواء اللبنانية في منطقة "وادي العزية" جنوب البلاد.

وقال الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله" في بيان، إنه تم "إسقاط مسيرة إسرائيلية اخترقت الأجواء اللبنانية قرب بلدة زبقين جنوب شرقي مدينة صور".

واعترف جيش الاحتلال بسقوط طائرته، قائلا إن ذلك جرى خلال "نشاط روتيني"، وأنه "لا يوجد خطر من البيانات التي قد يتم استخلاصها من داخلها".

وفيما مضى، قال حزب الله والاحتلال الإسرائيلي إنهما أسقطا طائرات مسيرة للجانب الآخر.

اظهار أخبار متعلقة


وفي الشهر الماضي، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه أسقط طائرة مسيرة دخلت فلسطين المحتلة من لبنان، لكنه لم يذكر من أطلقها.

وقبل أسابيع، قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، إن الأمل في تحرير فلسطين والصلاة في الأقصى اليوم أكبر من أي وقت مضى، وإن محور المقاومة وقادته يؤمنون بهذا.

ولفت في كلمة له في "عيد المقاومة والتحرير"، إلى أن اليقين مهم جدا في المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي، وإن من لديه يقين سينتصر وسيصلي في القدس.

وتابع في كلمته بأن إسرائيل لديها قلق وجودي وقلق على المستقبل أكثر من أي زمن مضى، ويتحدثون عن احتمالية عدم وجودهم بعد خمس سنوات، أو عشر سنوات أو 25 عاما، ومنهم من يخطط للبدائل من الآن ليكون جاهزا للرحيل.

Image1_6202326123139869410364.jpg


التعليقات (0)