حول العالم

إحالة بلوغر مصرية مع زوجها وابنها إلى محكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالبشر

البلوغر ادعت أنها ضبطت ابنها وابنتها في وضع مخل داخل غرفتهما- جيتي
البلوغر ادعت أنها ضبطت ابنها وابنتها في وضع مخل داخل غرفتهما- جيتي
أحالت النيابة العامة في مصر، الاثنين، البلوغر هبة سيد صاحبة قناة "أم زياد وهبة" على مواقع التواصل الاجتماعي، وابنها وزوجها إلى محكمة الجنايات، بتهمة ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر.

وتم توقيف البلوغر المصرية بعد تقديم بلاغ للنائب العام يتهمها بالاتجار بالبشر وتلاعبها بأشخاص طبيعيين وهم أطفالها، بالإضافة إلى تعريض أخلاقهم للخطر، واستغلالهم تجاريا، وكذا الاعتداء على مبادئ وقيم الأسرة المصرية.

وقالت البلوغر هبة سيد في فيديو مصور، إنها ضبطت ابنها وابنتها في وضع مخل داخل غرفتهما، كما أنها شاهدت محادثة بين نجلها وآخر عبر هاتفه المحمول تضمنت رغبته في ممارسة الحرام معه، وقامت خلال الفيديو باستنطاق صغيرين من أبنائها على رؤيتهما الواقعة.

اظهار أخبار متعلقة


وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قبل المتهمين من خلال إجراءات التحقيق التي باشرتها فور انتشار المقطع المصور الذي أذاعته المتهمة في نيسان/ إبريل الماضي وألب الرأي العام، والتي انتهت إلى أنها وابنها قررا استغلال إظهار أطفالها في المقاطع التي يصورانها وينشرانها بالقنوات التي يديرانها على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل رفع نسب مشاهداتها لزيادة نسب الأرباح المأخوذة من إدارات تلك المواقع نظير النشر والترويج والمشاهدة.

وأثبتت النيابة العامة المصرية، إقرار المتهمة وابنها في التحقيقات بارتكاب الأركان المادية المكونة للجرائم المنسوبة إليهم، وسعيهم من النشر وإظهار الأطفال في المقاطع إلى جذب المشاهدين وزيادة الأرباح، وكذا ما شهد به كل من مطلقها وأطفالها المجني عليهم، وخبير المجلس القومي للأمومة والطفولة من استغلال المتهمة لأطفالها لتحقيق أرباح مادية وتعريضهم للخطر، وما أكده ضابط الإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية من توصل تحرياته إلى صحة ارتكاب المتهمين الجرائم المنسوبة إليهم.
التعليقات (0)

خبر عاجل