رياضة دولية

مدرب باريس يعلن مغادرة ميسي رسميا.. متى سيخوض مباراته الأخيرة؟

انتقل ميسي، الذي سجل 21 هدفا وقدم 20 تمريرة حاسمة مع سان جيرمان في جميع المسابقات هذا الموسم، إلى العاصمة الفرنسية قادما من برشلونة في 2021- تويتر
انتقل ميسي، الذي سجل 21 هدفا وقدم 20 تمريرة حاسمة مع سان جيرمان في جميع المسابقات هذا الموسم، إلى العاصمة الفرنسية قادما من برشلونة في 2021- تويتر
يخوض نجم نادي باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مباراته الأخيرة مع ناديه أمام كليرمو على ملعب "بارك دي برانس" السبت المقبل.

وقال مدرب الفريق كريستوف غالتييه، الخميس، إن المباراة ستكون الأخيرة بالفعل لميسي مع باريس.

وانتقل ميسي، الذي سجل 21 هدفا وقدم 20 تمريرة حاسمة مع سان جيرمان في جميع المسابقات هذا الموسم، إلى العاصمة الفرنسية قادما من برشلونة في 2021 بعقد لمدة عامين. ولم يجدد النجم الأرجنتيني عقده مع النادي الفرنسي.

وتوج اللاعب البالغ عمره 35 عاما، الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر ويقترب من تعزيز رقمه القياسي بنيل الكرة الذهبية للمرة السابعة، بالدوري الفرنسي في موسمي 2021-2022 و2022-2023 مع سان جيرمان بجانب كأس السوبر الفرنسية 2022.

وأبلغ غالتييه الصحفيين: "حظيت بامتياز تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون آخر مباراة له في بارك دي برينس وأتمنى أن ينال أفضل استقبال".

وفي الشهر الماضي تكهنت وسائل إعلام فرنسية بأن النادي أوقف ميسي لأسبوعين بعد السفر إلى السعودية دون تصريح حين كان من المفترض أن يخوض مرانا مع الفريق عقب خسارة بملعبه 3-1 من لوريان في الدوري.

وأضاف غالتييه: "في هذا العام شكل جزءا مهما من الفريق، إنه متاح دائما ولا أعتقد أن تعليقات أو انتقادات ضده مبررة".

وتابع: "كان في خدمة الفريق دائما، حظيت بامتياز رائع بمرافقته خلال الموسم".

وظل مستقبل ميسي في سان جيرمان مثار شك كبير في الآونة الأخيرة، وذكر مصدر مقرب من قائد الأرجنتين لرويترز أنه تلقى عرضا رسميا من الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه الموسم المقبل.
كما أثيرت تكهنات حول عودته إلى برشلونة نادي صباه كما برز إنتر ميامي الأمريكي كوجهة محتملة.
التعليقات (0)