رياضة دولية

نجم المنتخب الجزائري يقترب من الانضمام إلى بروسيا دورتموند

لم يتم الكشف عن المبلغ الذي سيتقاضاه رامي بنسبعيني مع دورتموند أو مدة العقد- حسابه بتويتر
لم يتم الكشف عن المبلغ الذي سيتقاضاه رامي بنسبعيني مع دورتموند أو مدة العقد- حسابه بتويتر
قال الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، المقرب من وكلاء اللاعبين، إن النجم الجزائري رامي بنسبعيني سينضم رسميا إلى بروسيا دورتموند.

وقال رومانو إن بنسبعيني (28 عاما)، والذي تم توديعه من قبل فريقه بروسيا مونشنغلادباخ بشكل رسمي قبل أيام، تجاوز الفحص الطبي بنجاح في دورتموند، وقام بتوقيع كافة العقود المتعلقة بالصفقة.

ولم يتم الكشف عن المبلغ الذي سيتقاضاه رامي بنسبعيني مع دورتموند، أو مدة العقد.

وبرز بنسبعيني بشكل كبير خلال أربع سنوات قضاها برفقة مونشنغلادباخ في الدوري الألماني، وبرغم لعبه كمدافع وظهير أيسر، إلا أنه استطاع المساهمة في 33 هدفا من أصل 113 مباراة خاضها مع الفريق، بتسجيله 24 هدفا، وصناعته ثمانية.

وفي الموسم الذي انتهى قبل أيام، يعد بنسبعيني صاحب ثالث أعلى معدل تسديدات، وثاني أعلى معدل كرات طويلة ناجحة، كما أنه صاحب أعلى معدل افتكاك، وثالث أعلى معدل تشتيت بحسب تقييم موقع "سوفاسكور" للدوري الألماني.

وكان بروسيا دورتموند أعلن رحيل ظهيره الأيسر البرتغالي رافائيل غيريرو، علما بأن النادي كان قريبا من الظفر ببطولة البوندسليغا بعد غياب 11 عاما، إلا أن تعثر بالتعادل أمام ماينز في المباراة الأخيرة ما حرمه اللقب.

يشار إلى أن رامي بنسبعيني تخرج من أكاديمية نادي بارادو الجزائري التي صدرت عديد المواهب خلال السنوات الماضية، وبدأ رحلة احترافه بالملاعب الأوروبية برفقة ليرس البلجيكي، قبل أن ينتقل إلى فرنسا مع مونبيلييه، ثم رين، وغادر بعد ذلك إلى ألمانيا.

رامي بن سبعيني قام بتوقيع كل العقود والمستندات المتعلقة بانتقاله إلى فريق بروسيا دورتموند، بالإضافة إلى تجاوزه بنجاح الكشف الطبي.
التعليقات (0)