رياضة دولية

غيابات وازنة في قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد

من المرجح أن يكون غياب بنزيما عائدا إلى قرار مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي-
من المرجح أن يكون غياب بنزيما عائدا إلى قرار مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي-
كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم قائمته لمواجهة ريال سوسييداد اليوم الثلاثاء في الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليغا".

وخلت قائمة "الفريق الملكي" المعلن عنها من اسمي الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيما.

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم الكرواتي في مباراة مانشستر سيتي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بسبب إصابته على مستوى فخذه الأيسر.

وكذلك عن نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أوساسونا السبت المقبل.

وبحسب تقارير صحفية فإنه من المرجح أن يكون غياب بنزيما عائدا إلى قرار مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي اعتماد المداورة قبيل مواجهته أوساسونا في نهائي الكأس المحلية السبت على ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية.

ويمر بنزيما بفترة تهديفية رائعة، إذ سجل "هاتريك" ثلاث مرات في نيسان/أبريل، آخرها في الفوز على ألميريا 4-2، كما يُطارد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، متصدر ترتيب الهدافين (19 هدفاً)، حيث يتأخر عنه بفارق هدفين، علماً أن الفرنسي لعب 7 مباريات أقل.

في سن الـ 35 عاماً، يعاني الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، بدنياً إذ تعرض لعدة إصابات أبعدته عن الملاعب خلال 14 مباراة هذا الموسم، وفي أكبر معدل له منذ أن استهل مسيرته الاحترافية (غاب عن 13 مباراة في موسم 2017-2018 بسبب إصابة في أوتار ركبته).

وانضمّ بنزيما ولوكا إلى لائحة الغائبين عن صفوف الميرينغي في رحلته إلى الإقليم الباسكي، على غرار النمسوي دافيد ألابا والفرنسي فيرلان مندي المصابين، والبرازيلي فينيسيوس جونيور للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء (10 في الدوري هذا الموسم). 



التعليقات (0)