حول العالم

صامت حتى الموت.. مضيفة بالخطوط القطرية ضمن ضحايا "ماكينزي" بكينيا

حادثة الصوم القاتل في كينيا خلفت عشرات القتلى والعديد من المفقودين بينهم مضيفة طيران كينية تدعى بياتريس أجينتا تشارلز- جيتي
حادثة الصوم القاتل في كينيا خلفت عشرات القتلى والعديد من المفقودين بينهم مضيفة طيران كينية تدعى بياتريس أجينتا تشارلز- جيتي
قالت مواقع إعلامية كينية، إن مضيفة طيران تعمل بالخطوط القطرية، كانت ضمن ضحايا عملية غسيل للدماغ قام بها قس كيني يدعى ماكينزي، وطلب من أتباعه الصوم للقاء "يسوع".

وتنضم المضيفة إلى عشرات الضحايا التي جرى انتشالها حتى الخميس من غابة شاكاهولا بشرق كينيا، ليرتفع عدد الوفيات إلى 98 شخصا، وفق مصدر في الشرطة الكينية.

ومضيفة الطيران الكينية وتدعى بياتريس أجينتا تشارلز،
كانت تعمل في الخطوط القطرية قبل أن تستقيل من وظيفتها وتبيع كل ممتلكاتها وتنتقل للانضمام إلى أتباع القس ماكينزي حيث عثر على جثتها ضمن الضحايا الذين استجابوا لتعليمات زعيم الطائفة المتطرفة "ماكينزي"، والذي اعتقلته السلطات.

اظهار أخبار متعلقة


Image1_420232715559248726724.jpg

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن المضيفة الكينية توفيت مع ابنها البالغ من العمر 9 سنوات.

وقالت الصحيفة، إن والدي الضحية تشارلز يعتقد أنهما التحقا بكنيسة القس ماكنزي منذ فترة وأصبحا عضوين بارزين فيها، كما ضما إليها بعض أفراد العائلة، بما في ذلك جيسون نجل تشارلز والذي توفي جراء الصوم القاتل.

اظهار أخبار متعلقة


وقبل أيام أعلنت السلطات الكينية ارتفاع حصيلة الجثث التي عثر عليها في إحدى الغابات الكينية إلى 47 في إطار تحقيق تجريه الشرطة حول وفاة أتباع الجماعة الدينية المتطرفة، في حين لا يزال الكثير من أتباع الكنيسة يختبئون في غابة شاكاولا وسط خشية من العثور على مزيد من الضحايا.

Image1_420232715635285527969.jpg
التعليقات (0)