رياضة دولية

تصرفات تثير الجدل.. ماذا يحدث لرونالدو مع النصر الذي يواصل نتائجه المخيبة؟

أثار رونالدو الجدل بعدما ظهر غاضبا عقب نهاية الشوط الأول من مباراة النصر والوحدة- khalijonline/ تويتر
أثار رونالدو الجدل بعدما ظهر غاضبا عقب نهاية الشوط الأول من مباراة النصر والوحدة- khalijonline/ تويتر
يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي لم يعد يتحكم في أعصابه مع تراجع نتائج فريقه، ما جعله يثير الجدل بتصرفاته في الملعب.

وأثار رونالدو الجدل، بعدما ظهر غاضبا عقب نهاية الشوط الأول من مباراة ناديه النصر ونادي الوحدة، الإثنين، بمنافسات كأس الملك في السعودية، والتي خسرها زملاؤه بهدف نظيف.

والتقطت عدسات الكاميرا، رونالدو، أثناء خروجه عقب صافرة نهاية الشوط الأول مباشرة، وتوجهه نحو الطاقم التدريبي الموجود على دكة بدلاء النصر، وقد بدت عليه علامات الغضب.

ولم يتضح إذا ما كان رونالدو يوجه حديثه الغاضب، للمدرب الكرواتي، دينكو يليتشيتش، أم إلى أي شخص آخر على دكة بدلاء نادي النصر.

وجاء الظهور الغاضب للنجم البرتغالي، في ظل النتائج المتذبذبة للفريق في بطولة الدوري السعودي، إذ خسر النصر أمام الهلال وتعادل مع الفيحاء، في آخر مباراتين، ليبتعد عن الاتحاد المتصدر بثلاث نقاط، ويمتلك الأخير مباراة أقل.

وشهد لقاء النصر مع الهلال في الدوري، الأربعاء الماضي، لقطة أخرى مثيرة للجدل من جانب رونالدو أيضًا، حينما تدخل بشكل عنيف على منافسه جوستافو كويلار، وحصل على بطاقة صفراء.

كما أثارت حركة "مشينة" قام بها رونالدو بعد انتهاء المباراة غضبا واسعا، وصل إلى حد المطالبة بفسخ عقده مع النادي، وطرده من البلاد.

وظهر رونالدو، البالغ من العمر 38 عاما، في مقطع فيديو مقتضب بعد انتهاء المباراة، التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين نظيفين، وهو يلمس أعضاء حساسة في جسمه ويضحك خلال توجهه لغرف الملابس، وذلك وسط هتافات بدا أنها تنتقد أداءه المخيب.

كما ركل رونالدو بغضب زجاجة مياه، عقب خسارة النصر أمام الاتحاد، الشهر الماضي، في الدوري السعودي.

وكان رونالدو قد انتقل إلى النصر من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر مدوية نهاية العام الماضي بالنظر إلى ما تردد بشأن قيمتها التي تجاوزت 200 مليون يورو.

التعليقات (1)
مصطفى محمد
الخميس، 27-04-2023 05:11 م
المشكلة ان الاعب البرتغالي حمل امانة أكبر منه , العيب في فريقه الضعيف خاصة -خط الدفاع -فكثيرا ما يتلقى فريق النصر اهدافا سباقة منذ بداية لقاءاته من فرق أقل شهرة و امكانيات منه , رونالدو بالاضافة انه كبر رياضيا , فان فريق النصر أراد ان يحل جميع نقائصه و ضعفه بلاعب سبقت شهرته و ماضيه المشرف واقع النصر الجريح .