رياضة دولية

وفاة لاعب تونسي متأثرا بإشعال النار في جسده قبل أيام

الحادثة خلفت حالة من الاحتقان والتوتر في صفوف أهالي مدينة حفوز- موزاييك / تويتر
الحادثة خلفت حالة من الاحتقان والتوتر في صفوف أهالي مدينة حفوز- موزاييك / تويتر
ذكرت تقارير صحفية تونسية أن لاعب كرة القدم التونسي، نزار العيساوي، الذي أقدم، الاثنين، على إضرام النار في جسده أمام مركز الشرطة في مدينة حفوز، بمحافظة القيروان، وسط البلاد، لفظ أنفاسه الأخيرة مساء أمس الخميس.

وبحسب إذاعة "موزاييك"، فإن العيساوي البالغ 35 عاما توفي في المستشفى إثر إصابته بحروق من الدرجة الثالثة بعد أن سكب البنزين على جسده ثم أضرم النار فيه، الاثنين الماضي.

ونشر اللاعب فيديو على صفحته الرسمية "فيسبوك"، وثق فيه عملية محاولة الانتحار، مؤكدا أن سبب إضرام النار في جسده هو اتهامه باطلا بقضية إرهابية إثر خلاف دار بينه وبين أحد باعة الموز.

وقال في الفيديو، إن الأسباب التي دفعته إلى ذلك "التعرض للظلم بعد أن تقدم بشكاية إلى الجهات الأمنية على إثر خلاف بينه وبين بائع موز".

وأضاف العيساوي: "أردت أن ألفت نظر الشرطة إلى أن أحد الباعة خالف القانون، وهو يبيع الموز بأعلى من التسعيرة الحكومية فكان جزائي أن اتهموني بالإرهاب وورطوني في قضية لا دخل لي فيها".

وأشارت المصادر الصحفية إلى أن الحادثة خلفت حالة من الاحتقان والتوتر في صفوف أهالي مدينة حفوز مع تجمع أعداد غفيرة من المواطنين أمام المركز إثر إقدام العيساوي على محاولة الانتحار.

التعليقات (0)