رياضة دولية

صحيفة تكشف عن مفاجأة لجماهير ريال مدريد بطلها " زين الدين زيدان "

وينتهي تعاقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لريال مدريد، بنهاية الموسم المقبل- أ ف ب
وينتهي تعاقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لريال مدريد، بنهاية الموسم المقبل- أ ف ب
كشفت تقارير صحافية إسبانية، الاثنين، عن اقتراب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من العودة للتدريب مرة أخرى.

ورحل زيدان، أفضل لاعب في العالم عام 1998، عن ريال مدريد في صيف 2021، ومنذ ذلك الحين لم يتول تدريب أي فريق.

وكان زيدان يأمل في تولي قيادة منتخب فرنسا، عقب كأس العالم في قطر 2022، قبل أن يقرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تجديد عقد المدرب ديديه ديشامب.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن زيدان، لاعب ريال مدريد السابق، أبلغ مساعديه أنه يستعد للعودة للتدريب في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن هناك وجهتين، بينهما ريال مدريد، من المحتمل أن يقبل زيدان على إحداهما.

وأضافت: “رغم البيان القاسي الذي أصدره زيدان، عقب رحيله عن الميرنغي في ولايته الماضية، فإنه يحافظ على علاقة جيدة بالرئيس فلورنتينو بيريز”.

وينتهي تعاقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لريال مدريد، مع نهاية الموسم المقبل، لكنه من الممكن أن يرحل هذا الصيف، إذا لم يحقق دوري أبطال أوروبا.

وأظهر زيدان قدرات حقيقية في قيادة لاعبين وهالة لا تضاهى، إذ زاد ظهوره الناجح على مقاعد المدربين من عشق الجماهير المدريدية له التي وقفت خلفه وواصلت الثناء لمدربها على الرغم من خروج الريال خالي الوفاض من دون أي لقب في موسم 2020-2021.

وبعدما اشتهر باللاعب "الصامت" أمام ميكروفونات وسائل الإعلام، تحول الفائز السابق بالكرة الذهبية إلى أبرع المتحدثين مع ابتسامة أخفت خلفها الكثير من الأسرار وعبارات جاهزة.

ولفترة طويلة، صُور من قبل منتقديه في إسبانيا على أنه مجرد من "يملي أوراق المباراة"، مع حصوله على مساعدة من القدر وأهداف نجمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو... ولكن شيئا فشيئا وبعد رحيل "سي آر 7" وعودته مجددا إلى الريال أسكت "زيزو" الألسن البغيضة بفضل نجاحاته ففاز بلقب "الليغا" في عام 2020، قبل أن يقرر الرحيل بعد عام!
التعليقات (0)