سياسة عربية

جماهير PSG تصدم ميسي بعد الهزيمة أمام ليون

واجه ميسي وضعا صعبا أمس الأحد، في المباراة أمام ليون- أ ف ب
واجه ميسي وضعا صعبا أمس الأحد، في المباراة أمام ليون- أ ف ب
بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عرضة للانتقادات، ويبدو أن أيامه أصبحت "معدودة" في باريس سان جيرمان، علما بأن عقده مع الفريق ينتهي في 30 يونيو المقبل.

وواجه ميسي وضعا صعبا أمس الأحد، في المباراة التي خسرها "البي إس جي" على أرضه أمام أولمبيك ليون (0-1)، حيث أطلقت عليه جماهير الفريق الباريسي، صافرات الاستهجان، مبدية عدم رضاها من موقف اللاعب، الذي ما زال "يتردد" لتجديد عقده.

وقال كريستوف غالتييه بعد نهاية المباراة، لدى سؤاله عن الصافرات ضد ميسي: "إنها قاسية. لا يمكننا أن ننتظر من ميسي أن يفعل كل شيء. ليو لاعب ذكي وقادر على أن يكون حاسما، وبالتالي لم أفكر أبدا في استبداله وحرمان نفسي من خدماته أثناء المباريات".

ويأتي غضب أنصار باريس سان جيرمان من ميسي، بعد أن انتشرت في الأسابيع الأخيرة، عدة أنباء تؤكد إمكانية عودته إلى برشلونة في الصيف القادم.
التعليقات (1)
Football or Business
الإثنين، 03-04-2023 10:29 م
وهل كنت يا غالتييه قادرا ولديك الجرأة على استبداله، ان كنتم حقآ تفكرون في الرياضة، قبل أن تتعاقدوا مع ميسي ألم تشاهدوا ان من كان يغذيه بالكرات ويسهل لعبه ويوصله إلى المرمى، كان الثنائي اينياستا وكزافي و لا وجود لي شبيه هذا الثنائي في باريس ولهذا لا يستطيع فعل شيء الآن، في آخر مبارة ضد البيارن الألماني، راح يجول ويتفرج في الملعب لم يقدم أي لقطة تذكر، لقد تأخرت صفاراتكم ولا تنتظروا ما هو أفضل. واقول لكم قبل فوات الأوان ابحثوا عن مدرب آخر ولا تنتظرون منه شيء ، لأن مستواه لا يتعدى البطولة الفرنسية الضعيفة.