رياضة دولية

"ليلة الأساطير".. الركراكي أفضل مدرب عربي عالمي

وتم اختيار الاتحاد المغربي لكرة القدم، خلال الحفل ذاته، لجائزة أفضل اتحاد عربي عالمي- أ ف ب
وتم اختيار الاتحاد المغربي لكرة القدم، خلال الحفل ذاته، لجائزة أفضل اتحاد عربي عالمي- أ ف ب
نال مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، جائزة السنة كأفضل مدرب عربي عالمي، خلال حفل “ليلة الأساطير” الذي نظمته قناة “سكاي نيوز عربية” بأبو ظبي الإماراتية الأحد.

وتم اختيار الاتحاد المغربي لكرة القدم، خلال الحفل ذاته، لجائزة أفضل اتحاد عربي عالمي، بعد النجاحات الكبيرة للكرة المغربية في السنوات الأخيرة، إذ تسلم الجائزة محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الاتحاد، بالنيابة عن فوزي لقجع.

وبحسب صحيفة "هسبورت" المغربية، فقد أبدى نارت بوران، مدير قناة “سكاي نيوز”، في كلمته خلال ليلة الأساطير في نسختها الرابعة، التي قدمها كل من لينى منصور وعلي الكرني، اعتزازه بما قدمه المنتخب المغربي في “المونديال”، متحدثا عن مواجهة “الأسود” أمام إسبانيا والبرتغال وفرنسا، مبرزا أن الشعب العربي التف كله حول المنتخب المغربي، وآزره بقوة في كأس العالم، مشيدا أيضا بالتنظيم العراقي لكأس الخليج.

وشهد حفل “ليلة الأساطير”، الذي عرف حضور شخصيات رياضية مرموقة، تكريم العديد من الشخصيات الرياضية العالمية، على غرار النجم الإيفواري يايا توري، والمصارع حبيب نور محمدوف.

وحصل الاتحاد العراقي لكرة القدم على جائزة أفضل اتحاد عربي خليجي، في شخص عدنان درجال رئيس الاتحاد.

ونالت الإمارات جائزة أفضل اتحاد آسيوي عالمي، في شخص عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، كما حظي فؤاد درويش، رئيس منظمة محاربي الإمارات، بجائزة أفضل رابطة رياضية صاعدة، وتسلم النجم السعودي سامي الجابر جائزة إنجاز العمر.

وحصلت شما الكلباني، بطلة آسيا للجوجيتسو، على جائزة أفضل رياضية إماراتية آسيوية، وفيصل الكتبي بطل العالم في الجوجيتسو على جائزة أفضل رياضي آسيوي عالمي.

وتوج حبيب نور محمدوف، البطل العالمي لفنون القتال المختلطة، بجائزة إنجاز العمر، كما فاز النجم الإيفواري السابق يايا توريه بجائزة إنجاز العمر.

وحصل جلال حسن، حارس مرمى منتخب العراق، على جائزة أفضل حارس مرمى في الخليج، فيما حصد المهاجم العراقي أيمن حسين جائزة أفضل مهاجم في الخليج.
التعليقات (0)