سياسة دولية

تلقت تهديدات بالقتل.. دانيالز تعبر عن خوفها بعد توجيه الاتهامات لترامب

هل تتم إدانة ترامب بعد توجيه التهم له رسميا؟ - جيتي
هل تتم إدانة ترامب بعد توجيه التهم له رسميا؟ - جيتي
قالت الممثلة الإباحية الأمريكية ستورمي دانيالز، التي ذهبت بالرئيس السابق، دونالد ترامب، إلى المحكمة، إنها "خائفة للمرة الأولى في حياتها".

وقالت إن لائحة الاتهام المقدمة ضد ترامب "ضخمة".

ولفتت شبكة "سي إن إن" إلى حوالي ثلاثين تهمة تتعلق بمخالفات؛ بهدف إخفاء عملية دفع مبلغ 130 ألف دولار وإخفاء قيده في الحسابات أواخر العام 2016 سيتم توجيهها لترامب.

وترامب متهم بشراء صمت دانيالز مقابل المال، إبان الحملة الانتخابية لترامب في السباق نحو البيت الأبيض.

وقالت دانيالز لصحيفة "التايمز"، إنه لا أحد فوق القانون، بعض النظر عن الوظيفة، أو الثروة.

وأكدت أنها تلقت الكثير من التهديدات بعد قرار مدعي عام نيويورك توجيه لائحة اتهام رسميا لترامب، قائلة إن بعضها كان "تهديدا بالقتل".

ودفعت المرأة الطموحة التي تتمتع كما هو واضح بشخصية قوية، ثمنا لشهرتها، عددا من التعليقات المهينة على شبكات التواصل الاجتماعي كان أشهرها عبارة "وجه الحصان" التي شبهها بها الرئيس الجمهوري في 2018.

دانيالز واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، ولدت قبل 44 عامًا في مدينة باتون روج بولاية لويزيانا.

اظهار أخبار متعلقة


ربتها والدتها بعد طلاقها وتروي في كتاب أنها تعرضت للإهمال وللاستغلال الجنسي في سن التاسعة من قبل رجل أكبر سنا.

وانتقلت الطالبة المجتهدة على الرغم من كل شيء والشغوفة بالخيول، إلى العمل في عروض التعري في سن مبكرة جدًا ثم لعبت أدوارا في أفلام إباحية.

وكانت الممثلة والمخرجة وكاتبة السيناريو ذات الشعر الأشقر الطويل معروفة بالفعل في الأوساط الإباحية التي منحتها عددا من الجوائز.

لكن علاقتها مع دونالد ترامب هي التي أكسبتها شهرة في الولايات المتحدة.

في صيف 2006، التقت دانيالز قطب العقارات في مكان مثالي هو منتجع فاخر في ولاية نيفادا خلال بطولة للغولف على ضفة بحيرة محاطة بأشجار الصنوبر.

وبحسب رواية الممثلة، فإنها لفتت انتباه ترامب ودعاها لتناول العشاء في جناحه حيث استقبلها مرتديا بيجاما وجالسا على أريكته. وأكدت أنهما أقاما بعد ذلك علاقة جنسية لكنه ينفي ذلك.

اظهار أخبار متعلقة


لكن ما ثبت هو أن دانيالز تلقت 130 ألف دولار قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016 لتلتزم الصمت.

وما إن كشفت الصفقة في 2018 حتى بدأت الممثلة جولة في البرامج التلفزيونية.. كما أنها طالبت القضاء بإلغاء اتفاق السرية الذي وقعته.

وفي برنامج "60 دقيقة" لشبكة "سي بي إس"، قالت إنها تريد تصحيح الأمور. وأكدت أولا أنها ليست "ضحية". وعلى الرغم من تأكيدها أنها لم تنجذب إليه في تلك الليلة في نيفادا، فقد كانت علاقتهما قائمة على التراضي.

وستورمي دانيالز الأم لابنة، تزوجت العام الماضي باريت بليد وهو ممثل إباحي أيضا وزوجها الرابع.
التعليقات (0)