رياضة دولية

رئيس الليغا يدخل على خط "قضية الرشوة" ويوجه كلاما قاسيا لبرشلونة

وأصبح برشلونة منذ الأسبوع الماضي، متهما بتقديم "رشوة" خلال الفترة بين سنتي 2016 و2018- أ ف ب
وأصبح برشلونة منذ الأسبوع الماضي، متهما بتقديم "رشوة" خلال الفترة بين سنتي 2016 و2018- أ ف ب
يرى "خافيير تيباس"، رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا"، أن "خوان لابورتا" رئيس نادي برشلونة، عليه أن يخرج ويوضح بشكل جيد ما حدث في ما بات يعرف بقضية "الرشوة"، وإلا فيجب أن يقدم استقالته.

وأصبح برشلونة منذ الأسبوع الماضي، متهما بتقديم "رشوة" خلال الفترة ما بين سنتي 2016 و2018، بعد أن دفع مبلغ 1.4 مليون يورو لنائب الرئيس السابق للجنة الحكام في "الليغا".

وقال تيباس، في تصريحات إعلامية: "إذا لم يشرح بشكل جيد أو معقول سبب تلك الدفوعات، فأعتقد أنه يجب عليه الاستقالة. لقد قدم بعض التصريحات السطحية، ومن خلالها يبدو كأن جميع أندية كرة القدم فعلت نفس ما قاموا به. إنه موضوع أريد أن يتم توضيحه بشكل أفضل، رغم أنه قديم جدًا".

وأضاف في حديثه عن بلاغات الأندية الإسبانية، التي طالبت بفتح تحقيق في الموضوع: "كل ناد له الحرية في نشر بلاغاته. هناك قلق عميق لدى معظم الفرق، حتى بالنسبة لبرشلونة. يريدون أن يتم التحقيق في الأمر حتى النهاية. لقد شرحت ما سيفعله الليغا. من بين أمور أخرى، كتبنا خطابًا إلى مكتب المدعي العام مع بعض المعلومات التي يمكن أن تساعد في التحقيق. إننا نعتقد أن هناك مؤشرات كافية لتقديم شكوى ومواصلة التحقيق".
التعليقات (0)

خبر عاجل