رياضة دولية

ما موقف سان جيرمان من تمديد عقد ميسي؟

فرض ميسي نفسه نجما لمونديال قطر 2022- DEportivo / تويتر
فرض ميسي نفسه نجما لمونديال قطر 2022- DEportivo / تويتر
كشف لويس كامبوس، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، موقف النادي الباريسي بشأن تمديد عقد نجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وينتهي عقد ميسي، 35 عاما، والذي قاد الأرجنتين إلى الفوز بكأس العالم في قطر، مع باريس سان جيرمان في حزيران/ يونيو من العام الجاري.

وأكد لويس كامبوس خلال لقاء تلفزيوني رغبة النادي الفرنسي في تمديد عقد النجم الأرجنتيني، مشيرا إلى أن نقاشا يدور في أروقة النادي حول إمكانية التمديد.

وأكد كامبوس أن الحديث الآن من أجل الوصول إلى صيغة تلائم جميع الأطراف، للعمل على إبقاء ميسي في النادي الباريسي، خاصة مع تألقه الكبير في الفترة الحالية، وقيادتهِ الفريقَ للفوز على مونبلييه، وسط غياب الثنائي كيليان مبابي ونيمار بسبب الإصابة. 

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت، نهاية العام الماضي، أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي توصلت إلى اتفاق مبدئي مع خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني، بشأن تمديد إقامته في باريس لعام واحد إضافي على الأقل.

وفرض ميسي نفسه نجما لمونديال قطر 2022، النسخة التي اعتبرها كثير من الملاحظين الأخيرة في مسيرته، وقاد الأرجنتين للتتويج باللقب في أعقاب نهائي دراماتيكي أمام فرنسا بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 3-3.

التعليقات (0)