رياضة دولية

يونايتد يقلب الطاولة على السيتي ويحسم ديربي مانشستر

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث- يونايتد / تويتر
رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث- يونايتد / تويتر
قلب فريق مانشستر يونايتد الطاولة على ضيفه مانشستر سيتي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، اليوم السبت في إطار المرحلة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد أن ساد التعادل السلبي الشوط الأول، سيطر مانشستر سيتي في الشوط الثاني بشكل كبير على مجريات المباراة، حيث نجح في إحراز الهدف الأول عن طريق جاك غراليش بضربة رأس رائعة في الدقيقة 60.

واعتمد مانشستر يونايتد على الهجمات المرتدة مستغلا سرعة مهاجمه ماركوس راشفورد والبديل أنتوني، وتمكن بهجمة مرتدة سريعة من إحراز هدف التعادل من أقدام برونو فيرنانديش في الدقيقة 78.

وانفجرت قدرات الشياطين الحمر الهجومية خاصة بعد نزول البديل الشاب أليخاندرو غرانتشو الذي مرر كرة عرضية أرضية انقض عليها راشفورد محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة خلف مانشستر سيتي الذي تجمد رصيده عند 39 نقطة.


التعليقات (1)
مشجع رياضي
الأحد، 15-01-2023 02:01 م
اين المدربين الذين ينعتونهم بالافضل والالاذكى في العالم. لعبت Southampton ب 4-2-3-1 و هزمتهم ولم تترك لهم اي نفس. وعاد Man United ولعب بنفس التكتيك 4-2-3-1 وهزموهم.المدربون اصبحوا مثل الجمهور، اذا تحرك الاعبون فهناك نتيجة اما اذا ناموا فهناك 0.