حول العالم

مقتل أفراد أسرة أمريكية رميا بالرصاص في منزلهم.. فيهم 5 أطفال

عثرت الشرطة على 8 جثث لأفراد أسرة واحدة من ضمنهم 5 أطفال- جيتي
عثرت الشرطة على 8 جثث لأفراد أسرة واحدة من ضمنهم 5 أطفال- جيتي
أعلنت السلطات الأمريكية المحلية عثورها على  جثث ثمانية أشخاص تعود لأفراد أسرة واحدة، من بينهم خمسة أطفال، مقتولين بأعيرة نارية في منزلهم جنوب ولاية يوتا، غرب الولايات المتحدة، دون تقديم المزيد من التفاصيل أو الدافع المحتمل لعملية القتل.

وتم العثور على الضحايا عندما أجرت الشرطة فحصًا للرعاية الاجتماعية في المنزل، وفقًا لبيان صادر عن مسؤولين في مدينة إينوك الصغيرة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 8000 شخص وتقع على بعد 245 ميلاً جنوبي مدينة سولت ليك.

وقال روب دوتسون، الرئيس التنفيذي لبلدة إينوك، إن خبر مقتل ثمانية أشخاص من عائلة واحدة معروفة في البلدة نزل كالصاعقة على جميع أفراد المجتمع في المدينة الصغيرة.

وقال دوتسون في بيان مساء الأربعاء: "كثير منا خدم معهم في الكنيسة، كما ذهب أطفالنا مع صغارهم إلى المدرسة"، مضيفا أن "هذا المجتمع في هذا الوقت يتألم. إنهم يشعرون بالخسارة، ويشعرون بالألم ولديهم الكثير من الأسئلة".

وأوضح المسؤول المحلي أن المسؤولين قرروا نشر المزيد من المعلومات عندما تصبح متاحة بتقدم تحقيق الشرطة، قائلا: "لن نعرف عقليات وأفكار الأفراد الذين عانوا من هذه المأساة، ولكن يمكننا جميعًا أن نصلي من أجل أن يتوصل جميع أفراد عائلاتهم والجيران والجميع إلى فهم ما حدث في هذا المكان، ربما في غضون يوم أو يومين".

وقال دوتسون إنه تم العثور على الجثث بعد مكالمات وفحوصات روتينية تجريها الشرطة عندما لا يُرى الأفراد لفترات طويلة من الزمن.

والتحق الأطفال الخمسة بمدارس في مقاطعة آيرون كاونتي التعليمية، بحسب ما قال مسؤولون في خطاب أرسل إلى أولياء الأمور.

وقالت إدارة المدرسة في خطابها: "إنه لمن دواعي الأسف الشديد أن نبلغكم بالخسارة المأساوية لمجتمع مدرستنا. بعد ظهر هذا اليوم، ثمانية أفراد من عائلة مقيمة في إينوك مع خمسة طلاب في مدارسنا ماتوا بشكل مأساوي. ومن المؤكد أن هذه الخسارة ستثير العديد من المشاعر والمخاوف والأسئلة في منطقتنا التعليمية بأكملها، وخاصة لدى طلابنا".

اظهار أخبار متعلقة


بدوره، غرد حاكم ولاية يوتا، سبنسر كوكس، على "تويتر"، قائلاً: "قلوبنا مع كل المتضررين من هذا العنف الأحمق".
التعليقات (0)

خبر عاجل