رياضة دولية

ماركا: بند في عقد رونالدو مع النصر يسمح له باللعب في الدوري الأوروبي

رونالدو يريد الدفاع عن سجلاته في دوري أبطال أوروبا- Khalij online / تويتر
رونالدو يريد الدفاع عن سجلاته في دوري أبطال أوروبا- Khalij online / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل لنادي النصر السعودي يمكنه ترك النصر واللعب في دوري أبطال أوروبا، وفق بند معين في العقد الذي يربطهما.

ووقع رونالدو مع النادي السعودي الأسبوع الماضي "بعد أن كافح لإيجاد ناد في أوروبا يلبي متطلبات راتبه الباهظ، مع توفير المستوى المناسب من المنافسة".

وقالت صحيفة “ماركا” إن "هناك بندا في عقد كريستيانو رونالدو الجديد في النصر يجعله قادرا على اللعب في دوري الأبطال مرة أخرى قبل انتهاء مسيرته الاحترافية".

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو مصمم على عدم استبعاده من المنافسة الأوروبية الأساسية، وتحدثت عن "وجود بند في عقده يعني أنه إذا تأهل نيوكاسل يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فيمكنه الذهاب (رونالدو) على سبيل الإعارة هناك لأنهم مملوكون من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي".

وأشارت الصحيفة الرياضية إلى أن رونالدو يريد الدفاع عن سجلاته في دوري أبطال أوروبا، لأنه يحمل العديد من الأرقام القياسية في الدوري.. حتى الآن هو الهداف التاريخي في هذه البطولة القارية برصيد 140 هدفا".

وتابعت: "الوحيد القادر على اللحاق به في أي وقت قريب هو ليونيل ميسي. حصل بطل العالم الأخير على رصيد 129 هدفا، لذا فهو متأخر بـ11 هدفا فقط عن البرتغالي رونالدو".

وكان “الدون” قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد خلال مونديال قطر 2022 بعد أن أجرى مقابلة مع بيرس مورغان، قال فيها إنه لا يحترم مدرب يونايتد، إريك تن هاغ.. ويونايتد يبحث الآن عن مهاجم آخر ليحل محله.

ووصل رونالدو إلى السعودية، الثلاثاء، بعد انضمامه إلى نادي النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين، وخضع اليوم الثلاثاء للفحص الطبي قبل تقديمه في المساء.

وسبق أن كشف النصر، يوم الجمعة الماضي، أنه ضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى 2025.

التعليقات (0)