رياضة دولية

رونالدو يتم الفحوصات الطبية قبل تقديمه بحفل ضخم في النصر

وقع رونالدو على عقد مع النصر حتى حزيران/ يونيو 2025- سبورت/ تويتر
وقع رونالدو على عقد مع النصر حتى حزيران/ يونيو 2025- سبورت/ تويتر
أعلن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، عن نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له بعد انتقاله إلى صفوف نادي النصر السعودي لكرة القدم.

ووصلت الطائرة الخاصة التي كانت تقل رونالدو مساء الاثنين، وسط أجواء ماطرة وباردة، استعدادا لتقديمه في أجواء حماسية وجنونية مساء الثلاثاء.

ونشر رونالدو اليوم، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، وعلق عليها: "الانتهاء من الكشف الطبي بنجاح".


ويقدم نادي النصر لاعبه البالغ من العمر 37 عاما والفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، على ملعب "مرسول بارك"، بعد وصوله مساء الاثنين مع عائلته ومساعديه.

ووقع رونالدو على عقد مع النصر حتى حزيران/ يونيو 2025 تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتراضي، إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه السابق ومدربه الهولندي إريك تن هاخ.

التعليقات (1)
مصري
الثلاثاء، 03-01-2023 03:55 م
هذا هو هدف مبس من شراء هذه الدمية الغالية لبعض الوقت و هو طمس الهوية بنفخ بالون على انه بطل وقدوة و تفخيمه و استقباله استقبال الابطال في صورة مبهرة لصرفهم عن جرائم مبس و فشله و كلنا راينا هذا الفشل في التعامل مع السيول و الفقر و وضح ذلك في استجداء فقراء اهل الجزيرة للعلاج و السكن و اخر ما سمعنا مسجون منهم في 8000 ريال مع ان هناك مليارات تنفق على مخدرات الشعوب مثل الكورة و هيئة الترفيه