رياضة دولية

"نيران صديقة" تمنح ليفربول فوزا بشق الأنفس على ليستر سيتي

 حقق ليفربول انتصاره الرابع تواليا والثامن في الدوري هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 28 نقطة عزز بها موقعه في المركز السادس- موقع ليفربول
حقق ليفربول انتصاره الرابع تواليا والثامن في الدوري هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 28 نقطة عزز بها موقعه في المركز السادس- موقع ليفربول
منحت النيران الصديقة، ليفربول فوزا بشق الأنفس على حساب ضيفه ليستر سيتي بهدفين لواحد، الجمعة، ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وباغت الضيف ليستر، كتيبة الألماني يورغن كلوب عند الدقيقة الرابعة بهدف سجله كيرنان هال، مستغلا غياب العمق الدفاعي لدى ليفربول.

وبعد مرور ربع الساعة الأول أخذ "الريدز" يُسيطر على مجريات اللعب، وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 38، إثر كرة عرضية أرسلها ألكساندر أرنولد إلى داخل جزاء ليستر، حاول البلجيكي ووت فايس إبعادها، لكنه حولها بالخطأ إلى مرماه.

ولم تمض سوى 7 دقائق، حتى قلب ليفربول النتيجة لصالحه بعد تسديدة من الأوروغوياني داروين نونيز، ارتطمت بالقائم الأيسر لترتد وترتطم بسيئ الحظ فايس، وتدخل لتعانق الشباك هدفا ثانيا.

بهذا، حقق ليفربول انتصاره الرابع تواليا والثامن في الدوري هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة عزز بها موقعه في المركز السادس.

بالمقابل، واصل ليستر سيتي نتائجه المخيبة وتجرع مرارة الهزيمة العاشرة، التي جعلت رصيده يتوقف عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

إظهار أخبار متعلقة



وفي مباراة أخرى، منح المهاجم المتألق إيفان توني، ثلاث نقاط ثمينة لبرينتفورد، من أرض مضيفه ويست هام.

وسجل توني هدفا ومنح تمريرة حاسمة لزميله جوشوا دا سيلفا، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين لبرينتفورد، الذي رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد ويست هام المتعثر هذا الموسم عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.
التعليقات (0)

خبر عاجل