رياضة دولية

تعرف إلى أوسم لاعبي كرة القدم هذا العام (صور)

 كرة القدم استطاعت جذب أكبر عدد من المعجبين نحو نجم معين- sport7 / تويتر
كرة القدم استطاعت جذب أكبر عدد من المعجبين نحو نجم معين- sport7 / تويتر
نشر موقع "سبورت براوسر" تقريرا، استعرض فيه قائمة بأوسم لاعبي كرة قدم في عام 2022.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"؛ إن أسطورة كرة القدم البرتغالية، والجناح السابق لمانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، هو بالتأكيد لاعب كرة القدم الأكثر وسامة في العالم في عام 2022، والذي لا يخطف الأضواء في كرة القدم فحسب، بل أيضًا في دائرة الموضة، حيث يروّج للعديد من علامات الموضة.

وأفاد الموقع أن كرة القدم هي رياضة ذات شعبية كبيرة، وقد أنتجت عددًا لا يحصى من الرياضيين المتميزين، مبينًا أن كرة القدم استطاعت جذب أكبر عدد من المعجبين نحو نجم معين بسبب مهاراته، ولكن هناك أيضًا أسباب أخرى لإقبال الجماهير على نجوم كرة القدم، وعلى رأسها الوسامة،؛ حيث يكون كل من يشجعون اللاعب على هذا الأساس؛ هن النساء.

وفيما يلي؛ تصنيف أكثر عشرة لاعبي كرة قدم وسامة في العالم لعام 2022، بحسب الموقع:

10- إيدين هازارد (بلجيكا/ريال مدريد)

يلعب كابتن المنتخب البلجيكي إيدين هازارد كجناح مع ريال مدريد أو كلاعب خط وسط مهاجم. ورغم تراجع مستواه؛ إلا أنه يعتبر أحد أفضل اللاعبين في جيله، وهو معروف بقدراته في المراوغة والتمرير.

وإلى جانب مهاراته الكروية؛ يتمتع هازارد ذو العينين الزرقاوين بشخصية رائعة ومظهر جذاب، ويُعرف بأنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم وسامة.



9- كيتا بالدي (السنغال/كالياري)

وذكر الموقع أن لاعب كرة القدم السنغالي كيتا بالدي، المولود في إسبانيا، يمتلك جنسية مزدوجة سنغالية-إسبانية، وهو يلعب حاليًا في نادي كالياري الإيطالي، وظهر مع منتخب السنغال بشكل متكرر منذ 2016، حيث خاض 17 مباراة دولية حتى الآن.

يتمتع هذا اللاعب بقاعدة جماهيرية هائلة حول العالم بسبب شخصيته الجذابة وأسلوب لباسه الأنيق. وبالإضافة إلى ذلك؛ فهو معروف أيضًا بأنه أحد أقوى لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي من ناحية البنية الجسمانية.



8- أركاديوس ميليك (بولندا/أولمبيك مرسيليا)

ميليك هو لاعب كرة قدم بولندي، يلعب كمهاجم مع  مارسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة من نابولي الإيطالي.

ولفت الموقع إلى أن ميليك هو لاعب كرة قدم وسيم المظهر، ويتمتع بشخصية جميلة وساحرة، ويُنظر إليه حاليًا على أنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم وسامة في العالم. وإلى جانب ذلك؛ فهو أيضًا من بين أطول لاعبي كرة القدم في ناديه ومنتخب بلاده.



7- إيسكو (إسبانيا/ريال مدريد)

يلعب إيسكو حاليًا كلاعب خط وسط مهاجم لأحد أغنى أندية كرة القدم، ريال مدريد، كما يلعب مع المنتخب الإسباني.

وفي السنوات الثماني التي قضاها في ريال مدريد؛ فاز إيسكو بـ16 لقبًا رئيسيًا، بما في ذلك أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وأصبح أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم. وبالإضافة إلى تألقه كلاعب؛ يشتهر بمظهره الأنيق ووجهه الوسيم، ويعتبر أحد أكثر لاعبي كرة القدم وسامة.



6. خميس رودريغيز (كولومبيا/الريان القطري)

ينشط لاعب كرة القدم الكولومبي خميس رودريغيز في مركز "وسط مهاجم" أو جناح، مع نادي الريان القطري أو مع منتخب بلاده.

ويملك رودريغيز البالغ من العمر 30 عامًا، وجهًا جميلًا وشخصية جذابة، يُعرف بأنه أحد أكثر نجوم كرة القدم وسامة. وإلى جانب ذلك، فهو أحد أكثر لاعبي كرة القدم في المتابعة على "إنستغرام" في الوقت الحالي.



5- نيمار (البرازيل/باريس سان جيرمان)

يلعب نيمار مع المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي. ووفقًا للعديد من الخبراء؛ يعد نيمار أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، إلى جانب كونه من بين لاعبي كرة القدم الأعلى أجرًا على الإطلاق.

وعلاوة على مهاراته؛ أصبح نيمار من المشاهير في جميع أنحاء العالم بسبب وسامته وشخصيته الجذابة؛ حيث تم تصنيفه كأحد أكثر لاعبي كرة القدم وسامة في عام 2022 من قبل مشجعي كرة القدم.


4- ليونيل ميسي (الأرجنتين/باريس سان جيرمان)

يعتبر نجم المنتخب الأرجنتيني وباريس سان جيرمان، ليونيل ميسي - بالإضافة إلى كونه اللاعب المفضل لعشاق كرة القدم على مستوى العالم - أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور.

ويتمتع صاحب السبع كرات ذهبية والعديد من الألقاب، بسحر خاص وشخصية مؤثرة، جعلته أحد أكثر لاعبي كرة القدم وسامة في العالم في الوقت الحالي.



3- أوليفيه جيرو (فرنسا/ميلان)

يلعب مهاجم المنتخب الفرنسي أوليفييه جيرو في نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز. ويشتهر بنشاطه الدائم فوق أرضية الميدان، وقوته وقدرته على التسديد، وتسجيله للأهداف باستمرار.

ويتمتع جيرو بمظهر ساحر وشخصية جذابة، ولون عينيه يجعله شخصًا أكثر جمالًا وأحد أكثر لاعبي كرة القدم وسامة في عام 2022.


2- جيرارد بيكيه (إسبانيا/برشلونة)

ووفق الموقع؛ يعتبر جيرارد بيكيه، قلب دفاع برشلونة السابق، أحد أفضل المدافعين في جيله. وإلى جانب ذلك، يتواجد أيضًا ضمن قائمة أغنى مدافعي كرة القدم.

وبالإضافة إلى مستواه؛ تنجذب إلى بيكيه الفتيات الجميلات من جميع أنحاء العالم، بسبب جماله وشخصيته الرائعة، ما جعله أحد أكثر لاعبي كرة القدم وسامة في العالم.



1- كريستيانو رونالدو (البرتغال/…)

غالبًا ما يُشار إلى نجم المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على أنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم في جيله. وبالإضافة إلى الألقاب العديدة التي حققها والأرقام القياسية التي سجلها؛ يملك مكانة بين الثلاثة الأوائل من بين الرياضيين الأعلى دخلًا، والأكثر متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبالإضافة إلى مهاراته وإنجازاته؛ فإن شخصية رونالدو الجذابة ومظهره الساحر، جعلا منه أكثر النجوم شهرة على مستوى العالم، ولا يزال يُعتبر أحد أكثر لاعبي كرة القدم وسامة، كما يعتبره الكثير أيقونة اللياقة البدنية، فهو معروف بجسده الرشيق والقوي.


التعليقات (0)