رياضة دولية

محمد صلاح يحتفل مع عائلته بالكريسماس وزوجته تثير الجدل (صورة)

هاجم الكثيرون من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي نجم ليفربول- SPORT7/ تويتر
هاجم الكثيرون من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي نجم ليفربول- SPORT7/ تويتر
احتفل النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بأعياد الكريسماس برفقة عائلته، وذلك قبل مواجهة فريق آستون فيلا، مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي. 

ونشر محمد صلاح صورة جماعية مع عائلته وشجرة رأس السنة، عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" وتظهر فيها زوجته لأول مرة من دون حجاب لكنها تستخدم غطاء للرأس، وأرفقها بـ"تدوينة" جاء فيها: "عيد ميلاد مجيد".


وهاجم الكثيرون من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي نجم ليفربول الفائز في دوري أبطال أوروبا بسبب الاحتفال مع أبنائه بعيد ليس من أعياد المسلمين، وذهب آخرون إلى الحديث عن زوجته.

وقال البعض إن زوجة محمد صلاح خلعت الحجاب، وقد كانت الجماهير من قبل تضرب بها المثل في الاستقامة والاحتشام، لكن لفت مغردون إلى أنها تضع قبعة سوداء على رأسها.

وحرص النجم المصري محمد صلاح وزملاؤه أيضا من لاعبي ليفربول، على الاحتفال بأعياد الميلاد، عن طريق ارتداء غطاء الرأس الخاص بالشخصية الخيالية "بابا نويل".

وشارك الحساب الرسمي لليفربول على "إنستغرام"، صورا من احتفال اللاعبين والتقاط صورة مجمعة لهم معا من مركز تدريب أكسا، أثناء أداء بعض التدريبات الرياضية.


وسيحل ليفربول ضيفا على نادي آستون فيلا يوم الاثنين المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بوكسينغ داي".

التعليقات (2)
مصري
الأحد، 25-12-2022 04:37 م
اتعجب ممن ينظر لصلاح كانه نبي
أبو عمر
الأحد، 25-12-2022 04:07 م
لم أر قطّ أحدا أضعف ولا أجبن ولا أميع من هذا المخلوق. فبأيّ وجه استحقّ لقب فخر العرب؟