رياضة دولية

"قصتنا انتهت الآن".. بنزيما يعلن رسميا اعتزال اللعب الدولي

استبعد عن قائمة منتخب فرنسا قبل انطلاق كأس العالم بحجة الإصابة- france 2 / تويتر
استبعد عن قائمة منتخب فرنسا قبل انطلاق كأس العالم بحجة الإصابة- france 2 / تويتر
أعلن النجم الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي اعتزاله اللعب الدولي بعد يوم واحد فقط من اختتام بطولة كأس العالم قطر 2022 والتي خسرها المنتخب الفرنسي أمام الأرجنتين.

وقال بنزيما، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "لقد بذلت جهدي، وهناك أخطاء تم ارتكابها حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم، وأنا فخور بذلك".
 
وأضاف: "لقد كتبت قصتي.. وقصتنا انتهت الآن".


وكان أفضل لاعب في العالم (المتوّج بالكرة الذهبية) وأحد أساطير ريال مدريد الإسباني قد استبعد عن قائمة منتخب فرنسا قبل انطلاق كأس العالم بحجة الإصابة.

لكن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى وجود خلافات بينه وبين المدرب ديشان مدرب فرنسا الذي رفض تواجده في تشكيلة الفريق حتى بعد تعافيه من الإصابة.

ونقلت شبكة “إي إس بي إن” قبل مباراة النهائي عن مصادر لم تسمها أن بنزيما رفض دعوة ماكرون، للسفر برفقته إلى الدوحة، لحضور المباراة بعدما تم استبعاده من المنتخب.

ونشر بنزيما صورة له عبر “إنستغرام” معلقا: “لست مهتما”، كما أنه أعاد نشر صور أثناء تتويج زيدان له بجائزة الكرة الذهبية في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وخسرت فرنسا المباراة النهائية لكأس العالم أمام الأرجنتين بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

التعليقات (0)