رياضة عربية

المغرب يحتج لدى فيفا: الحكم حرمنا من ركلتي جزاء

وكان المنتخب المغربي قد انهزم أمام نظيره الفرنسي بهدفين نظيفين- أ ف ب
وكان المنتخب المغربي قد انهزم أمام نظيره الفرنسي بهدفين نظيفين- أ ف ب
قدم الاتحاد المغربي لكرة القدم احتجاجا رسميا لدى اللجان المختصة داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخصوص بعض الأخطاء التحكيمية وفقا لتعبيره خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي.

وقال الاتحاد المغربي في بيان نشره على موقعه الرسمي: “احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد المغربي لكرة القدم) بقوة على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة سيزار أرتورو راموس بالازويلوس”.

وأضاف البيان: “جاء الاحتجاج في رسالة إلى الهيئة المختصة، تضمنت الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، مستغربة في نفس الوقت من عدم تنبيه غرفة الفار لذلك”.

وأكد الاتحاد المغربي للعبة بأنه لن يتوانى في الدفاع عن حقوق المنتخب المغربي، مطالبا بالإنصاف في اتخاد الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي، بنصف نهاية كأس العالم، وفقا لتعبير البيان.

وكان المنتخب المغربي قد انهزم أمام نظيره الفرنسي بهدفين نظيفين خلال مباراة النصف، ليضرب الديوك موعدا في المباراة النهائية أمام الأرجنتين، فيما سيواجه المغرب نظيره الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث.
التعليقات (0)