حقوق وحريات

فيديو صادم لجندي إسرائيلي يعدم فلسطينيا في نابلس بدم بارد (شاهد)

الجندي الإسرائيلي أطلق النار صوب الشاب الفلسطيني بهدف القتل حيث أفرغ عدة رصاصات في صدره- الأناضول
الجندي الإسرائيلي أطلق النار صوب الشاب الفلسطيني بهدف القتل حيث أفرغ عدة رصاصات في صدره- الأناضول
أطلق جندي تابع للاحتلال الإسرائيلي النار من مسافة صفر على شاب فلسطيني في بلدة حوارة في نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، وأفرغ عدة رصاصات في صدره، في جريمة قتل متعمدة تأتي ضمن سياسات الاحتلال للنيل من الفلسطينيين.

وتداول ناشطون تسجيل فيديو يظهر شجارًا حدث مع الجندي قبل أن يطلق النار صوبه بشكل مباشر، فيما تحدثت مصادر محلية عن استشهاد الشاب على الفور، دون أن تؤكد مصادر رسمية هذه الأنباء.

وزعمت مصادر عبرية أن عملية طعن جرت في المكان، أصيب فيها جنديان صهيونيان بجراح بسيطة، دون أن ترد تفاصيل أوفى حول الحادثة.

وأبلغت سلطات الاحتلال، نقطة الارتباط الفلسطينية بأن الشاب واسمه عمار مفلح، قد استشهد.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاه المواطنين لمنعهم من الاقتراب، فيما بقي الشاب المصاب ملقى على الأرض لفترة طويلة إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة واستشهد متأثرا بجراحه.

النقاش (3)
محمد غازى
السبت، 03-12-2022 08:31 ص
مات شهيدا، مأواه الجنة بإذن ألله. أما عباس وكل أعضاء سلطته ألخائنة ألعفنة فسيموتون كميتة ألفئران أو ألخنازير ومأواهم جهنم وبئس ألمصير، ويومها سيفرح ألفلسطينيون بالخلاص من ألخونة مقدسى ألتنسيق ألأمنى، لعنة ألله عليهم أجمعين.
ناصحو أمتهم
السبت، 03-12-2022 02:29 ص
سبحان الله ؛ هذا ما كنا نتوقعه من عصابات الإجرام الصهيوني : استغلال سكرة العرب وإعلامهم و العالم بالكرة للامعان في سفك دماء أهلنا الصامدين فوق ارضهم. بيننا و بينكم وعد الله يا همج ؛ نعم نحن اليوم أمة ممزقة في الدرك الأسفل من الانحطاط الحضاري لأنها متنكبة صراطها المستقيم بسبب حكام جهلة خونة ولكننا لن نندثر حتى يقاتلكم آخرنا و يكنسكم من أرضنا كما وعدنا القائد المؤسس الصادق المصدوق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
الجزائري
السبت، 03-12-2022 01:15 ص
بعد الله لك ياام الشهيد الشرف والرفعةوعوضك الله خيرا في الدنيا والاخرة, وللمطبعين والخانعين والمتخاذلين المهانة والخسة والنذالة والى مزبلة التاريخ مع الخسران المبين في الدارين أمين . جرد السيف لراس طارت النخوة منه.