رياضة دولية

بسبب "إهانة قميص بلاده".. ملاكم مكسيكي يهدد بضرب ميسي (شاهد)

كان ميسي قد تبادل القميص مع نظيره المكسيكي أندريس غواردادو- ramdaro / تويتر
كان ميسي قد تبادل القميص مع نظيره المكسيكي أندريس غواردادو- ramdaro / تويتر
هدد الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريس، قائد منتخب الأرجنتين وأسطورة كرة القدم، ليونيل ميسي، واتهمه بعدم احترام العلم المكسيكي، وذلك عقب المباراة التي جمعت الأرجنتين والمكسيك في بطولة كأس العالم 2022.

وظهر ميسي ورفاقه الأرجنتينيون، في مقطع فيديو وهم يحتفلون في غرفة تغيير الملابس بعد فوزهم على المكسيك بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم المقامة في قطر. 

وبينما كان يهتف ميسي بجانب رفاقه، خلع حذاءه، وبدا أنه يركل قميص أحد اللاعبين المكسيكيين الذي كان على الأرض.


وكان قائد الأرجنتين ليونيل ميسي قد تبادل القميص مع نظيره المكسيكي أندريس غواردادو عقب نهاية المباراة.

وأثار تصرف ميسي غضب الملاكم المكسيكي وقال عبر حسابه في تويتر: "هل رأيتم ميسي ينظف الأرض بقميص منتخبنا وعلمنا؟ أسأل الله ألا أجده. مثلما أحترم الأرجنتين، يجب أن تحترم المكسيك. لا أتحدث عن البلد (الأرجنتين)، أتحدث عن ميسي".


وكتب كانيلو ألفاريز، الذي كانت تغريداته مليئة بالشتائم، في منشور آخر "طالما أن قميص المنتخب المكسيكي على الأرض، فإنها إهانة بالفعل".

سجل ميسي الهدف الأول ضد المكسيك في المباراة، ليبقي على آمال الأرجنتين حية في التأهل إلى الدور الثاني بعد خسارة صادمة افتتاحًا 2-1 أمام السعودية.

ويدخل المنتخب الأرجنتيني مباراته الأخيرة في المجموعة أمام المنتخب البولندي المتصدر وهو يعلم أن الفوز فقط سيؤهله لثمن النهائي، في حين أنه من الممكن أن يكون التعادل كافيا إذا تعادل المنتخب المكسيكي مع نظيره السعودي.

ويحتاج المنتخب المكسيكي لتحقيق الفوز لتكون لديه الفرصة للتأهل، بشرط الحصول على مساعدة من منتخب بولندا.




النقاش (0)