رياضة دولية

إبراهيموفيتش يتمنى رؤية هذا اللاعب يرفع كأس العالم في قطر

أكد النجم أنه سيظل يمارس كرة القدم في الملاعب دون التقيد بسن معينة- sport7 / تويتر
أكد النجم أنه سيظل يمارس كرة القدم في الملاعب دون التقيد بسن معينة- sport7 / تويتر

يرى زلاتان إبراهيموفيتش نجم منتخب السويد، ولاعب فريق ميلان الإيطالي، أن منتخب الأرجنتين هو المرشح الأوفر حظا للفوز بكأس العالم قطر 2022.


وفي تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، تمنى النجم السويدي (41 عاما)، أن يرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يحمل كأس العالم في قطر.


وقال اللاعب:" لو رشحت فريقاً للفوز بالبطولة المقبلة فسيكون منتخب الأرجنتين هو الأبرز، لأنني كلي أمل أن أرى ميسي يحمل كأس العالم، فهذه هي الكأس الوحيدة التي لم يحملها بعد".


وتحدث إبراهيموفيتش عن مستقبله، مؤكدا أنه لم يقرر التوقف عن ممارسة كرة القدم في الملاعب حتى الآن ولم يحن الوقت للبدء بالعمل الإداري بعد، لافتا إلى أنه لن يعتزل، وما زال قادرا على إحداث الفارق.

وأكد النجم المخضرم، أنه سيظل يمارس كرة القدم في الملاعب دون التقيد بسن معينة طالما كان قادراً على العطاء.

واختتم إبراهيموفيتش تصريحاته بالحديث عن المرحلة المقبلة في حياته، قائلاً: "أعتقد أن العروض ستكون كثيرة ولكن إذا كنت سأذهب إلى اتجاه معين فلا أريد أن أكون عادياً وأريد أن أحدث الشيء الفارق والمختلف".


التعليقات (1)
فلاح مصرى ..
الإثنين، 14-11-2022 11:53 م
لاتنسوا راى فلاح مصرى ... الارجنتين لن تصل الى ربع النهائ ببساطه جدا هذا الفريق منهك وكله عواجيز...وهذا ماحدث من قبل مع انجلترا واسبانيا والمانيا والبرازيل....هذه الفرق ستكون فى ربع النهائ....المانيا والبرازيل وفرنسا وانجلترا......واذا لعب نيمار لن تصل البرازيل الى ربع النهائ