رياضة دولية

لاعب سويسرا يرفض الاحتفال بهدفه أمام الكاميرون.. ما السبب؟

ويلتقي منتخب الكاميرون مع نظيره الصربي يوم الاثنين القادم في الجولة المقبلة- أ ف ب
ويلتقي منتخب الكاميرون مع نظيره الصربي يوم الاثنين القادم في الجولة المقبلة- أ ف ب
في واقعة فريدة من نوعها ببطولة كأس العالم قطر 2022، رفض اللاعب بريل إيمبولو “الكاميروني المولد” الاحتفال بهدفه في مرمى بلده الأصلي وهو الذي يلعب لصالح منتخب سويسرا.

وافتتح منتخب سويسرا مشواره في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، بفوز ثمين 1 / صفر على منتخب الكاميرون، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة السابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة.

وفشل منتخب الكاميرون في اغتنام الفرص السهلة التي سنحت له خلال الشوط الأول، الذي فرض خلاله سيطرته المطلقة في أغلب الفترات، ليأتي العقاب في الشوط الثاني من جانب المنتخب السويسري، الذي حسمت خبرة لاعبيه الأمور لصالحهم في النهاية.
 
وبذلك، حصد منتخب سويسرا، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الثانية عشر في تاريخه، أول ثلاث نقاط في المجموعة، التي تضم أيضا منتخبي البرازيل وصربيا.

في المقابل، بقي المنتخب الكاميروني، الذي يسجل ظهوره الثامن في كأس العالم كأكثر المنتخبات الأفريقية مشاركة في المحفل الكروي الكبير، بلا رصيد من النقاط.

ويلتقي منتخب الكاميرون مع نظيره الصربي يوم الاثنين القادم في الجولة المقبلة، التي تشهد مواجهة نارية للمنتخب السويسري ضد منتخب البرازيل، في ذات اليوم.
النقاش (0)